المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الكويت والسودان يتفقان على تعزيز التعاون

اتفقت دولتا الكويت والسودان، اليوم الخميس، على تعزيز التعاون في مجالات الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى جانب نقل الخبرات وتنسيق المواقف بينهما.
ودعت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير العمل والإصلاح الإداري السوداني أحمد بابكر، إلى تعزيز التعاون العربي لمواجهة تحديات تنفيذ أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.
وقالت الصبيح، إن «الدول العربية والإسلامية يمكن أن تتعاون وتتكامل لسد الاحتياجات المختلفة عبر تبادل الخبرات والتنسيق على مستوى العالم العربي والإسلامي.
من جانبه ذكر بابكر، أن ما تم التوصل إليه مع الجانب الكويتي «يمثل تتويجا لما هو قائم من محبة واحترام» بين الخرطوم والكويت، مؤكدا أن البلدين توصلا إلى «تفاهمات كبيرة ستشكل انطلاقة حقيقية في مجال التعاون».
على جانب آخر، أشارت الصبيح لدى لقائها وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي السوداني مشاعر الدولب، إلى «تجربة الكويت في انفاذ أهداف التنمية المستدامة، كما استعرضت تجربة العمل الاجتماعي في دولة الكويت، وقدمت تعريفا بأداء بيت الزكاة الكويتي، والجمعيات التي تعمل في مجالات التنمية الاجتماعية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى