المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«المتحد» ينظم رحلة عمرة لموظفيه وعائلاتهم

نظم البنك الأهلي المتحد رحلة لأداء مناسك العمرة إلى بيت الله الحرام شارك فيها عدد كبير من موظفي البنك وعائلاتهم، وذلك في إطار المبادرات والنشاطات الاجتماعية التي يحرص البنك على تنظيمها لموظفيه بهدف تعزيز روح الأسرة الواحدة، وأجواء الود والألفة بينهم وذلك للعام الثالث على التوالي.
وبهذه المناسبة، أفاد نقيب أمين مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد في بيان صحافي: يأتي تنظيم رحلة أداء مناسك العمرة بتكاليف مدعمة انطلاقا من حرص البنك على دعم الجوانب الاجتماعية والدينية لدى كل الموظفين والاهتمام بهم، وتوفير كل ما من شأنه أن يخلق بيئة عمل ايجابية ويرفع معنويات الموظفين.
وتوجه أمين بالتهنئة للموظفين المعتمرين ووعدهم بالمزيد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها زيادة التفاعل والمشاركة بينهم.
وقالت مريم المضف رئيسة شؤون الموظفين بالبنك الأهلي المتحد: لقد اشتملت رحلة العمرة لهذا العام على زيارة المدينة المنورة، فضلا عن زيارة مسجد قباء وجبل أحد، ومنذ البداية حرصنا على توفير كل التسهيلات والخدمات التي من شأنها ضمان سهولة أداء المناسك والإقامة المريحة للمشاركين ومرافقيهم.
ومن جهتهم، توجه المشاركون في رحلة العمرة بالشكر لإدارة البنك الأهلي المتحد، وأشادوا بدور البنك في خدمة الموظفين وأسرهم في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى