المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

معرض الكويت للسيارت يشهد إقبالاً متزايداً

مرة جديدة، ينجح معرض الكويت للسيارات في عامه الثامن، برعاية الشريك الاستراتيجي بيت التمويل الكويتي، مع الإقبال الكبير، من قبل رواد «مول 360» على التعرف على أبرز موديلات العام الجديد التي تستعرضها ٤٠ شركة، تتسابق على منح عملائها أبرز الاسعار والعروضات، في إطار حرصها على تعزيز حضورها في السوق المحلية.
وتتواصل فعاليات معرض الكويت للسيارات ٢٠١٩، في «مول 360» حتى ٢٦ يناير الجاري، بمشاركة ٤٠ شركة، تستعرض خلاله أبرز موديلات العام الجديد، وتتسابق على طرح العديد من العروض، وتوفير الأسعار الاستثنائية التي تشجع الرواد على الشراء.
وتشهد النسخة الحالية من المعرض مشاركة كبيرة من أكبر الشركات المحلية، مما يعكس الثقة الكبيرة التي بات يحظى بها، كونه معرض السيارات الوحيد الذي تستضيفه الكويت سنوياً، لقدرته على توفير أحدث التقنيات والتطورات في عالم القيادة تحت سقف واحد.
ويعتبر معرض الكويت للسيارات أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، وهو معرض السيارات الوحيد في السوق المحلية، والذي يشهد مشاركة أشهر العلامات التجارية العالمية، والذي يأتي لكشف الغطاء عن أهم الإصدارات الجديدة والحصرية أمام الزوار ورواد المجمع. وتتيح الشركات المشاركة الفرصة لزوار معرض الكويت للسيارات التعرف على مزايا مركباتها الجديدة، مع منحهم الفرصة لحجز تجارب قيادة، فضلاً عن منحهم الفرصة للحصول على أفضل الأسعار وخدمات ما بعد البيع، مع الرد عن استفساراتهم كافة من قبل فرق عملها الحاضرة طوال المعرض.
وفي هذا الإطار أكد الرئيس التنفيذي للمعرض، أسامة بستكي، أن معرض الكويت للسيارات ٢٠١٩، بات حديث المجتمع الكويتي، لنجاحه في توفير منصة مهمة تجمع شركات السيارات مع العملاء المهتمين بالحصول على أحدث الموديلات تحت منصة واحدة، فضلاً عن سماحه بالتعرف على أبرز التطورات في عالم القيادة، مشيراً إلى أنه يحظى في نسخته الحالية بإقبال كبير فاق التوقعات منذ اليوم الأول لافتتاحه، مع تسابق الشركات على استقطاب العملاء ومنحهم أفضل الأسعار وعروض ما بعد البيع.
وتابع: ان معرض الكويت للسيارات ٢٠١٩ يتميز بالعروض والأسعار والخصومات الكبيرة التي تقدمها الشركات خلال فعالياته، معتبراً أنها تجعل منه منصة منتظرة لاقتناص أروع الأسعار والعروضات، والحصول على أبرز السيارات من ناحية التصميم والتقنيات.
من جهتها، كشفت المديرة العامة للمعرض، راوية العتيقي، أن زيادة عدد الزوار من عام لآخر، ويحظى بنسخته الثامنة هذا العام بمشاركة ٤٠ شركة، التي تأتي لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء في الكويت من الشباب والعائلات من جميع الأعمار.
وأكدت أن إقامة المعرض الذي تمت برعاية استراتيجية من «بيتك»، لتحريك عجلة المبيعات في السوق المحلية، مشيدة بدعمه المتواصل، شاكرة «مول 360» على استضافة فعالياته.

موديلات جديدة
يشهد المعرض طرح العديد من الموديلات الجديدة من قبل المشاركين بشكل حصري في فعالياته، ومنها «لينكون نوتيلوس»، فضلاً عن كشف التقاب عن مركبة «كاديلاك XT4» الجديدة كلياً. كما كشفت «جي ام سي» عن سيارة «سييرا» ٢٠١٩ الجديدة كليا. في حين تعرض شركة «علي الغانم وأولاده للسيارات» العديد من موديلات BMW، وأبرزها الفئة الثامنة. كما كشفت الغطاء عن «ماكلارن» ٧٢٠ اس سبايدر الاستثنائية. وطرحت «أودي» العديد من الفئات أبرزها فئة كيو ٨ – Q8، كما عرضت «لامبورغيني» الفئة الجديدة «اوروس».
كما شهد المعرض طرح سيارة «فولفو» الجديدة اكس سي XC60 وXC40. من ناحيتها، تستعرض شركة المطوع والقاضي موديلات عام ٢٠١٩ من «جي إيه سي»، في حين تقدم «الملا وبهبهاني» أحدث طرازات علاماتها التجارية، بينما توفر شركة «بورشه» الفرصة لاستعراض مميزات سياراتها الفاخرة.
في الوقت نفسه، تقدم شركات «لوتس» و«هوندا» و«فولكس واجن» و«اكيورا» و«ميتسوبيشي» و«كيا» و«فورد»، أبرز موديلات العام الجديد، إضافة إلى العلامتين الجديدتين في السوق الكويتية «بورجوارد» و«دورسن دومي». كما يشهد المعرض مشاركة وكالات الدراجات النارية في طابق الميزانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى