المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

المقصيد: «عيالنا أملنا 2» مستمر

لصباحية والمسائية؛ ففي الفترة الصباحية يتم استغلالها في تنظيم البطولات مع مختلف المدارس والمراكز الموجودة في وزارة التربية.
جاء ذلك خلال بطولة البولينغ الثانية للمعاهد الدينية في مركز العاصمة للبولينغ ــــ بنين في ثانوية احمد البشر الرومي، تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، وبحضور مدير ادارة التعليم الديني انور العبد الغفور، والموجه العام للتربية البدنية ــــ بنين وليد عايش.
وقال المقصيد: اليوم نشهد البطولة الثانية للمعاهد الدينية في مركز العاصمة للبولينغ ــــ بنين، وهذه من الجوانب التي دائماً نشد فيها على ايدي المسؤولين والقياديين في وزارة التربية لتنظيم مثل هذه البطولات، لكي نجدد الجوانب المجتمعية وايضاً نجدد نشاط ابنائنا الطلبة، خاصة في النشاط الرياضي، ونبرز مواهبهم الرياضية.
واضاف المقصيد ان الانطلاقة كانت في الاول من نوفمبر بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة في المشروع الرياضي التربوي الوطني «عيالنا املنا 2» في مختلف الالعاب الجماعية والفردية، وتوسع المجال في هذه السنة بمجموعة من الالعاب للبنين والبنات، والآن نؤدي البرامج والمهرجانات الرياضية لاستقطاب مدربينا الوطنيين لاختيار افضل البراعم في المراكز في مختلف الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى