المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الملل يدفع 3 سوريين لانتحال صفة مباحث وحيازة فليشر ومضرب كهربائي

سعود عبدالعزيز

في واحدة من أغرب القضايا المتعلقة بحظر التجول سواء الجزئي أو الكلي، تم ضبط ٣ وافدين سوريين (شقيقين وقريب لهما) ليس فقط لمخالفة الحظر الكلي وهي عقوبة تصل الى السجن، بل أيضا لانتحال صفة رجال مباحث.

هذا، وتم العثور بحوزتهم على فليشر وعجرة ومضرب كهربائي، فيما برر السوريون الثلاثة تصرفهم بأنه بسبب الملل على حسب قولهم، فيما أكد مصدر أمني أن مزيدا من التحقيقات ستجرى مع السوريين خشية أن يكون الأمر مرتبطا بجرائم سلب بالإكراه مسجلة.

وحول تفاصيل أغرب قضايا الحظر والتي حملت رقم 2020/169 جنح تيماء، يقول مصدر أمني إنه وفيما تسير إحدى دوريات الأمن عقب بدء الحظر حتى تم رصد مركبة رباعية فارهة تضع فليشر وتسير في المنطقة.

وأضاف المصدر: لاحظ رجال الأمن داخل الدورية ارتباكا من قبل قائد المركبة بمجرد مشاهدته الدورية وهو ما حدا برجلي الأمن الى توقيف المركبة التي يُفترض أنها دورية تابعة للمباحث، وكانت المفاجأة الكبيرة انهم ٣ وافدين سوريين، الأول ويدعى (م.ع.س) من مواليد ١٩٩٢ وشقيقه (ق.ع.س) من مواليد 1999 وقريبهم (ح.ع.س) من مواليد ٢٠٠٠، هذا، وتم التواصل مع وكيل النائب العام الذي وجه بتسجيل قضية انتحال صفة مباحث ومخالفة الحظر الكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى