المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«المنابر»: تفسير «الذاريات» إنجاز جديد في تطبيق «خيركم» الميسر للصم

المصدر:الرأي

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية الدكتور محمد الشطي انتهاء الجمعية من إنجاز تفسير جزء الذاريات ونشره من خلال تطبيق «خيركم» التفسير الميسر للصم، وذلك بدعم كريم من بعض المحسنات في الكويت.
وأكد الشطي أن نشر جزء الذاريات يأتي في أعقاب إطلاق التطبيق متضمنا «جزء عم» و«جزء تبارك»، وأن الجمعية ماضية في تحقيق أهدافها لتعليم كتاب الله حفظا وفهما لكل الأعمار ولجميع فئات المجتمع، وأنها نجحت في تفعيل مشروعها «مواهب القلوب» الذي يهتم بعدة شرائح من ذوي الإعاقة، ومنها فئة الصم من أجل دعمهم وتمكينهم والنهوض بهم، وتوفير احتياجاتهم في مجال تعلم كتاب الله تعالى، وتعلم أصول الدين.
وأوضح الشطي أن هذا التطبيق يخدم أكثر من 18 مليون أصم في العالم العربي منهم 3 آلاف أصم في الكويت، كما يخدم عموم المسلمين كونه يشتمل على تفسير مكتوب يتناول المرادفات والدروس المستفادة من آي الذكر الحكيم.
وفي ختام تصريحه توجه الشطي بالشكر الجزيل لكل من أسهم بدعم هذا التطبيق، داعيا عموم المحسنين والمحسنات وأصحاب الأيادي البيضاء إلى المساهمة بإنجاز بقية أجزاء المصحف، ليتحقق حلم أبنائنا الصم بتفسير القرآن الكريم كاملا بلغة الإشارة، مبينا ان الشعب الكويتي جبل على حب الخير والعطاء، ولن يتوانى في دعم أبنائه وبناته من فئة الصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى