المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

#المنابر_القرآنية تسيّر رحلة #الحج الأولى لإخواننا وأخواتنا #الصم في 15 الجاري

 

[checklist]• مكافأة لهم على تميزهم في حفظ القرآن الكريم.[/checklist]

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية د. أحمد عطية الباطني عن تسيير رحلة الحج الأولى للصم في دولة الكويت في 15 الجاري؛ موضحا بأن هذه الرحلة تأتي تكريما وتحفيزا للصم المنتسبين لمركز قالون للرجال ومركز أزاهير القرآن للنساء التابعين “للمنابر القرآنية” والذين حصلوا على المراتب الأولى في حفظ القران الكريم ضمن مشروع مواهب القلوب لدعم ذوي الهمم في دولة الكويت.
وأضاف الباطني أن الوفد يتضمن ١٠ حجاج مع المترجمين.

وبيّن بأنه تم الترتيب مع إحدى حملات الحج المتميزة التي عقدت لقاءات التعارف واللقاءات التنويرية؛ لتوعية الحجاج بطرق تأدية مناسك الحج، والإشارة إلى أهم المحظورات التي ينبغي على المحرم اجتنابها، والإجابة على أهم استفسارات الحجيج واحتياجاتهم، لافتا إلى ان هذه اللقاءات بما فيها من ندوات دينية وإيمانية تمت ترجمتها بلغة الإشارة لأبنائنا الصم.

وتوجه الباطني بالشكر الجزيل إلى بيت التمويل الكويتي لتكرمه برعاية هذه الرحلة المباركة، وأضاف: والشكر موصول للأخوة القائمين على حملة الحج على تذليل كل العقبات لحجاج “المنابر القرآنية” من الصم، بالإضافة إلى تقديمهم خدمات متميزة قبل المغادرة إلى الأراضي المقدسة.

وأعرب الباطني عن سروره بالانطباعات الإيجابية لإخواننا وأخواتنا الصم لا سيما وأنهم مقبلون على أداء فريضة الحج للمرة الأولى، متوجها للمولى عز وجل بالدعاء أن يوفق ويبارك لحجاج هذه الرحلة والقائمين عليها وجميع ضيوف الرحمن الكرام.
وختم الباطني تصريحه بشكر جميع من أسهم في الإعداد والترتيب لهذه الرحلة، سائلا الله العلي القدير أن يتقبل منهم الطاعات وأن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى