المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«المهندسين» فتحت أبوابها لاستقبال المشاركين في الاحتفالات

شاركت جمعية المهندسين الاحتفالات التي شهدتها البلاد في ذكرى العيد الوطني الـ 57 ويوم التحرير الـ 27، حيث فتحت أبوابها لرواد شارع الخليج والمشاركين في الكرنفالات الشعبية التي شهدتها البلاد.

ووضع المتطوعون والمتطوعات منصة خاصة للجمهور، حيث قام المتطوعون والمتطوعات بتوزيع الهدايا على الجمهور والأطعمة والمشروبات على الأطفال خلال مشاركاتهم بهذه المناسبة.

كما قام المهندسون والمهندسات بتوعية الأطفال إزاء استخدام المياه في التعبير عن الاحتفال بهذه المناسبة، حيث أوضحوا للأطفال أن هدر المياه أمر غير مستحب وأن المياه ثروة يجب المحافظة عليها بالإضافة إلى المظهر غير الحضاري الذي يعكسه رشها بهذه الطريقة على المشاركين في الاحتفالات الوطنية.

وقال رئيس الجمعية م.فيصل العتل بهذه المناسبة: إننا وكما في كل عام استعددنا لاستقبال رواد شارع الخليج وقمنا بتجهيز المرافق الخاصة لهم، مضيفا أن مشاركة جمعية المهندسين بهذه الاحتفالات واجب وطني نقوم به على الدوام.

وأضاف: إننا وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا السياسية ممثلة بصاحب السمو الأمير الشيخ وسمو ولي العهد، داعين المولى عز وجل أن يمنحهما مزيدا من الصحة والعمر المديد لنحتفل معا بهذه المناسبة بمزيد من الأمن والأمان.

وذكر أن «المهندسين» وبهذه المناسبة يجددون عهدهم برفع شعار «ايدنا واحدة وياك» وأننا لن نبخل بتقديم كل التضحيات لكي تعود الكويت درة للخليج وهي اليوم عاصمة الإنسانية.

مشيرا إلى أن الجمعية تستذكر شهداء المهندسين وشهداء الكويت الذين بذلوا الغالي والنفيس ليعود الوطن عزيزا كريما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى