المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

النصر الله: فخورون بإنجازات صاحب السمو

أكد رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله أن الشعب الكويتي فخور بإنجازات سمو الأمير والتي جعلت الكويت في مقدمة دول العالم ديبلوماسيا وإنسانيا.

وأضاف النصر الله إن تقلد سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم في البلاد جاء بالخير وحقق للكويت مكانة كبيرة بين دول العالم وشعوبها، خاصة أن سموكم حريص على استقرار المنطقة، هذا الحرص الذي لا يقل عن حرص سموه على تطوير الكويت ورقيها، فشهدت العلاقات الكويتية الدولية تطورا كبيرا في عهده كما شهدت الكويت نهضة تنموية غير مسبوقة في كل المجالات والخدمات.

وعبر النصر الله عن سعادته بمناسبة مرور ١٢ عاما على تولي سمو الأمير مقاليد الحكم، مؤكدا انها مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا جميعا، ومتطلعا لمزيد من الإنجازات التي ترفع راية الكويت عاليا بين الدول في ظل القيادة المتميزة لصاحب السمو الأمير.

وأضاف ان العالم اليوم يعترف بريادة الكويت في الكثير من المجالات والكويت في ظل حكمة سمو الأمير ستحقق المزيد لأنها تستحق ذلك.

وأشار إلى أن سمو الأمير نجح في كسب حب الشارع العربي والخليجي بعد أن كسب حب الشعب الكويتي بروحه السمحة وحكمته الرشيدة وإنجازاته محليا ودوليا، ونحن اليوم نفتخر بالتطور الذي تشهده البلاد، كما نفتخر بأميرنا وراعي نهضتنا وعزتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى