المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الهزيم: وفاة الطالب الكويتي في فلوريدا غير عائدة لـ«كورونا»

المصدر:الرأي

أكد قنصل عام دولة الكويت في نيويورك حمد الهزيم أن وفاة الطالب الكويتي ثنيان أحمد اهتيمي حزام حسين في ولاية فلوريدا الأميركية لا تعود لإصابته بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) مشيرا الى أنه سيتم تحديد السبب الرئيسي من خلال إصدار شهادة الوفاة من المستشفى اليوم الخميس.

وقال الهزيم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إنه فور الانتهاء من إصدار شهادة الوفاة سيتم الإسراع بنقل جثمان الطالب المتوفي والمحاولة بقدر الإمكان على رحلة الخطوط الجوية الكويتية المغادرة من مدينة نيويورك الى الكويت يوم الجمعة.

وأشار الى أنه حتى هذه اللحظة لم تسجل أي إصابة بالفيروس بين الرعايا والطلبة الكويتيين على امتداد الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مهيبا بجميع المواطنين توخي الحيطة والحذر ومتابعة تعليمات السلطات الأميركية المحلية في هذا الخصوص.

وأكد أن هناك تواصلا وتعاونا مع السفارة الكويتية في واشنطن والمكاتب الفنية التابعة لها والقنصلية العامة لدولة الكويت في لوس أنجلوس، مشددا على أن القنصلية العامة لدولة الكويت في نيويورك على أهبة الاستعداد لتلقي الاتصالات من المواطنين المتواجدين في نيويورك والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية على رقم الطوارئ التالي: 0019172426688.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى