المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الوطني للاستثمار» راعٍ لحفل خريجي المحللين الماليين

أعلنت شركة الوطني للاستثمار (أن بي كيه كابيتال) عن رعايتها للحفل السنوي العاشر لتخريج دفعة جديدة من المحللين الماليين المعتمدين لعام 2017، الذي تنظمه جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت يوم الاثنين المقبل الموافق 20 نوفمبر 2017، في قاعة الشيخة سلوى الصباح في فندق مارينا الكويت.
وستكون نائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني ورئيس مجلس إدارة شركة الوطني للاستثمار شيخة خالد البحر الضيفة الرئيسية لهذا الحفل. حيث ستلقي كلمة تعرب فيها عن أهمية الحصول على مثل هذه الشهادة والدور الفعال الذي يلعبه المحللون المهنيون المحترفون في تطوير صناعة الاستثمار، كما ستقوم بتوزيع الشهادات على الخريجين الجدد لهذا العام.
وسيشارك في الحفل أيضاً الدكتور بول سميث الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد المحللين الماليين، إضافة إلى أعضاء من مجلس إدارة جمعية المحللين الماليين المعتمدين وممثلين عن شركة الوطني للاستثمار مع عدد من المستشارين والمحللين والمختصين في قطاع المصارف والاستثمار في الكويت إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم الدكتور الشهير أملان روي الخبير الديموغرافي العالمي الذي سيكون المتحدث الضيف في هذا الحفل.
الجدير بالذكر أن جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت تروج لأعلى المعايير الأخلاقية والتميز المهني داخل مجتمع الاستثمار المحلي، وتنظم هذا الحدث سنوياً للاحتفال بتخريج المحللين المهنيين الجدد الذين استكملوا بنجاح متطلبات شهادة المحللين الماليين المعتمدين.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار فيصل الحمد: «جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت هي شريك استراتيجي لشركة الوطني للاستثمار في إعداد محللين مهنيين أكفّاء يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة والحرفية، والذي ينعكس نجاحاً وتطوراً في مختلف مراحل حياتهم العملية».
وأضاف: «تأتي رعايتنا لهذا الحفل ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وكدليل على مدى حرصنا على الاستثمار في تنمية الكفاءات وتطويرها وفتح فرص جديدة لبناء مستقبل زاهر لشباب الغد، ويسرنا أن نهنئ هؤلاء الخريجين على النجاح الكبير الذي حققوه نحو مستقبل واعد بالنجاح.
ومن جهة أخرى، قال رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت مجبل القطان: «نود أن نشكر شركة الوطني للاستثمار على دعمها المتواصل وشراكتها في تطوير قطاع الاستثمار في الكويت، حيث إن ذلك يدعم هدفنا المشترك تجاه محترفي الاستثمار للمساهمة في النمو الاقتصادي».
وأضاف أنه وفي ظل ديناميكيات السوق المتغيرة، تتنامى الحاجة إلى محللين مهنيين مؤهلين للتكيف مع التغييرات مع ضمان تقديم قيمة للعملاء في الوقت ذاته، وذلك من خلال مستويات أعلى من الشفافية والممارسات الأخلاقية التي تضع مصلحة المستثمرين أولاً.
يذكر أن هذه هي السنة السابعة التي تقوم فيها شركة الوطني للاستثمار برعاية حفل التخرج لتؤكد التزام الشركة مجدداً بعلاقتها الوطيدة مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت التي بدأت عملها في الكويت منذ عام 2008. وتضم الجمعية عدداً من محترفي الاستثمار المحليين، إضافة إلى مديري المحافظ والمحللين ومستشاري الاستثمار وغيرهم من الممارسين الماليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى