المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الوطني» يقدم تخفيضات على سوار وملصق الدفع Tap & Pay

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أفضل الابتكارات التكنولوجية وأكثرها أمنا لعملائه، لذا سعى البنك إلى توفير تخفيضات مميزة لعملائه لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال خدمات ملصق وسوار الدفع Tap & Pay، وذلك لتبسيط حياة العملاء وتسهيل طريقة دفع مشترياتهم اليومية.

وتوفر خدمة Tap & Pay للعملاء إمكانية تسديد المشتريات ذات القيمة المنخفضة بمجرد تقريب الملصق أو السوار من جهاز نقطة البيع دون الحاجة إلى توقيع الايصال أو إدخال الرقم السري، ويمكن للعميل أن يرتدي سوار Tap & Pay أو وضع الملصق على الموبايل أثناء ممارسة الرياضة أو القيام بالنشاطات اليومية من دون الحاجة لحمل محفظة النقود، حيث بالإمكان تسديد قيمة المشتريات التي تقل قيمتها عن 100 دينار بواسطة السوار أو ملصق الدفع.

وفي إطار تعليقه على هذا العرض المميز، قال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان: نرغب في توفير فرصة للعملاء بالتعرف على عصر جديد من أساليب الدفع وذلك من خلال مزايا خدمة Tap & Pay وكيفية تبسيطها لمشترياتهم اليومية، حيث تتميز تلك الوسيلة التكنولوجية المبتكرة بسهولة الاستخدام والأمان.

وأشار الدويسان إلى أن بنك الكويت الوطني سعى إلى تقديم عرض مميز لعملائه من خلال توفير خصم على ملصق وسوار Tap & Pay، حيث بالإمكان الحصول عليه بسعر 12 دينارا (مقابل 25 دينارا سابقا).

وبإمكان العملاء طلب أدوات الدفع لخدمة Tap & Pay من خلال الأفرع التالية: الأفنيوز، جراند أفنيوز، السرة، القرين، شركة البترول الكويتية الوطنية، الحمرا، ومشرف، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من خلال الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية.

ويوفر بنك الكويت الوطني أكثر من 7 آلاف نقطة بيع مشاركة في خدمة NBK Tap & Pay من المطاعم والمحلات ومراكز الترفيه والمقاهي وغيرها من العلامات التجارية التي تناسب كافة أنماط حياة عملاء البنك، بما يوفر دائما مكانا ملائما لإتمام معاملتهم، بالإضافة إلى العديد من نقاط البيع المنتشرة حول العالم والمتطورة بشكل يسمح لاستقبال عملية الدفع باستخدام تلك الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى