المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

امانة العاصمة المقدسة تعايد الأطفال المنومين بمستشفى النور التخصصي

مرفت طيب- مكة المكرمة

قامت وكالة الأعمال المساندة ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة ، أمس بزيارة لمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة ، شملت زيارة عدد من أقسام الأطفال المنومين في بالمستشفى .
أوضح ذلك الأستاذ ممدوح الدهاس مدير إدارة الاتصال المؤسسي ، وقال أن هذه الزيارات تأتي كخطوة من الامانة للتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة وتفعيلاً لدورها الإجتماعي ومهامها في رعاية ومواساة المواطنين .
وقد قام فريق من إدارة الاتصال المؤسسي بالأمانة برفقة عدد من منسوبي المستشفى ، بتقديم الهدايا والتهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك للأطفال وذويهم الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي أضفت عليهم لحظات من البهجة والسعادة .

وأكد الدهاس بأن هذه الزيارة تأتي إنطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية الذين ألزمتهم ظروفهم بالبقاء على الأسرة البيضاء ، وذلك من خلال مشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا والمعايدات لهم وبث الفرحة في نفوسهم بما يعزز أواصر التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

وقد لاقت هذه البادرة صدى طيباً واستحساناً من أسر المرضى وخاصة الأطفال وذويهم الذين عبروا عن امتنانهم وهم يرون الفرحة مرتسمة على وجوه أطفالهم وإخراجهم من أجواء المستشفى والتضامن معهم في فرحة العيد .
الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة قد درجت على هذه الزيارات بين الفينة والأخرى وفي المناسبات المختلفة وذلك لما لها من أبعاد إجتماعية وروابط دينية تساهم في أحداث التواصل والتقارب الإجتماعي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى