المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

انطلاق مبادرة كرم الأولى “الكرم على أصوله”

د. وسيلة محمود الحلبي

في موسمها الأول انطلقت مبادرة كرم المجانية من 20 فبراير 2023 وهي صندوق الكرم والفرح والسرور حيث يضم أكثر من ٣٠ منتج وبمشاركة أهم الشركات السعودية والعالمية حيث يشمل الصندوق منتجات غذائية وصحية وقسائم شرائية وكوبونات خصم في صندوق واحد وذلك لإدخال البهجة والسرور للأجواء الرمضانية لكل مواطن أو مقيم ، واستشعاراً بدورهم المجتمعي من خلال برامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها شركة المحلية للعلاقات العامة متمثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ محمد الصالحي الداعم الأول للمبادرات الجديدة والإبداعية.
هذا وقد صرح الاستاذ أحمد الغندور، مؤسس مبادرة كرم ومدير التسويق والمبيعات في شركة المحلية للعلاقات العامة : “أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً واستشعاراً من مسؤوليته تجاه المجتمع ، واستمرارية ربط مسمى الكرم بنا كمجتمعات شرقية وعربية . والعيش ضمن تجربة فريدة ومميزة لأجواء رمضان . وذلك ضمن جهوده المتواصلة للمساهمة والالتزام بزيادة الوعي والتحفيز على العمل اتجاه المجتمع تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
الجدير بالذكر بأن مبادرة كرم ببلاااااااش يولي اهتمامه في الاختيار والمشاركة مع أفضل المنتجات من أهم الشركات السعودية والعالمية التي تتناسب مع احتياجات العائلة لإيصالها لهم في بيوتهم بدون مقابل مادي فور طلبهم وذلك فقط مقابل رسوم توصيل رمزية . كما تقدم مبادرة كرم الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط من خلال متجر إلكتروني يقدم فيها تجربة مجتمعية مميزة وفريدة من نوعها.
ويؤكد صاحب فكرة المبادرة الأستاذ أحمد الغندور أن أكثر من 22 شركة سعودية وعالمية من أهم الشركات الغذائية والصحية والعناية يقدموا أكثر من 30 منتج في صندوق واحد تتناسب جميعها مع أجواء العائلات السعودية والمقيمة داخل الرياض ضمن تجربة فريدة ومميزة للعائلات داخل منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى