المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بالصور… مستشفى الشفاء بعنيزة يقيم فعالية تحت شعار لنقف معاً لدعم المسنين

اطلقت مستشفى الشفاء للنقاهة فعاليات اليوم العالمي للمسنين بمحافظه عنيزه تحت شعار لنقف معاً لدعم المسنين وذلك يوم الثلاثاء 3/ 1 /1438 بقاعة المستشفى وكانت فعاليات ناجحة .

ولقد بدأ هذا الحفل باافتتاح بالتلاوة بالقران الكريم،كما القت كلمة مدير المستشفي نيابه عنه الاستاذة رئيسة التمريض الاستاذه نعيمه الحربي وكان في عرض مرئي عن المستشفى وشرح فيها جميع الاقسام المتوجده كما القيت كلمه رايئيسه التوعيه كلمتها بكلمه ترحيبيه وشرح اهميه الفئيه الغاليه ع قلوبنا. ولقتها نيابه عنها الاستاذه رقيه الصالحي.

كما عرضت عليهم بعض العيادت المجهزه لهم ولهذه الفئيةً وتم فخص عليهم ابتداء من عياده الضماد الأخذ العلامات اليوميه ومرورا على قسم المختبر الاتعرف على فصائل الدم واجري لهم بعض التحليل مثل الفحص على نسبه السكر ويلي ذلك عيادة التعقيم وشرح لهم اهميه طريقه التعقيمومن اهمية هذا البرناامج قام الفريق التمريضى من قسم الزيارات المنزليه شرح واهميه هذا القسم لفئيه الغاليه .

كما انتهت هذه العيادات المجهزه عند قسم التوعيه الصحية هذا القسم قام بتفعيل التوعيه وتوزيع مطويات الصحيه بمساعده قسم التثقيف الصحي وكانت كلمة رئيسه القسم التوعيه الاستاذه موضي العمران فهي هادفه على الفئيه الغاليه وهمه وجودها بين المجتمع واعطاءهم حقوقهم كاملة .

وكانت هذه الفعاليه بمساعده ودعم الفريق سمو التطوعي النسائي وفرقه فقط ونقفط مما قدمو لفيئه الغاليه من اسئله وشيالات ومسابقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى