المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بالفيديو.. الزعبي لـ «الأنباء»: أي خروج على القانون في ساعتي المشي سنتعامل معه بحزم

أمير زكي

شدد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي على أهمية الالتزام بالضوابط الصحية خلال ساعتي المشي المحددتين من قبل مجلس الوزراء خاصة في التباعد وارتداء الكمامات وكذلك عدم التواجد قبل الساعة الرابعة والنصف وبعد الساعة السادسة والنصف لأن الشخص يتعرض للمخالفة والإحالة الى جهات الاختصاص، وأشار الى ان هناك فهما خاطئا لدى البعض للساعتين المخصصتين للرياضة والمشي فيتجمعون، وكأن هذا الوقت مخصص للتلاقي وتبادل الحوارات، مشيرا الى ان أجهزة وزارة الداخلية ملزمة بتطبيق القانون، داعيا الى تجنب المشاجرات، مؤكدا ان هناك تعليمات بالحزم الشديد مع أي خروج على القانون.

وأكد اللواء الزعبي لـ«الأنباء» اهتمام وحرص القطاع على تلبية حاجات المواطنين والوافدين الانسانية خاصة أكياس الخبز وسلندرات الغاز، مشيرا الى ان هناك تنسقيا تم مع شركة المطاحن وشركات الغاز لتوفير كميات من الخبز والغاز مع الإيعاز الى مديري الأمن لتوفير قوة تقوم بالتوزيع المنظم والإشراف عليه في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأضاف الزعبي لـ«الأنباء»: سنمضي قدما خلال الأيام المقبلة بالتواجد في عدة مناطق خاصة الجليب وخيطان والمهبولة وبنيد القار وغيرها من المناطق المحتاجة.

ولفت الى حرص نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام على ان تقوم اجهزة وزارة الداخلية بالمهام الأمنية المنوطة بها وتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن الحظر وبصورة دقيقة، وفي الوقت ذاته مراعاة الجوانب الإنسانية وتوفير المتطلبات الضرورية في جميع المناطق بدون استثناء.

وشدد على ان النزول لشراء الخبز او استبدال الغاز يكون سيرا على الأقدام دون استخدام اي مركبة وأن العمل جار لتغطية معظم المناطق في جميع المحافظات.

[wpcc-iframe class=”video_frame” src=”https://player.mangomolo.com/v1/video?id=27576991&user_id=144&countries=Q0M=&w=100%25&h=100%25&filter=DENY&signature=43dd7bfc84272089d459ca707a954694″ allowfullscreen=”allowFullScreen”]
اللواء فراج الزعبي
توزيع خبز وغاز
مدير أمن الفروانية العميد عبدالله سفاح يشرف على عملية توزيع الخبز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى