المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

بالفيديو.. مصدر أمني: العثور على ملابس لـ «مفقود بحيث» قريباً من مزارع العبدلي و«الأدلة الجنائية»: مياه البحر طمست الآثار الموجودة في السيارة

أبلغ مصدر أمني «الأنباء» أن رجال الأمن عثروا نحو السابعة من مساء أمس على ملابس يرجح أنها تعود للشخص غير الكويتي المفقود في منطقة «بحيث» وتحديدا على مقربة من مزارع العبدلي، مشيرا الى انه تم استدعاء رجال الأدلة الجنائية وإدارة الأثر للتأكد من أن هذه الملابس تعود لذات الشخص، على أن تقوم إدارة الأثر بعمل ما يلزم في محاولة منها للاستدلال على مكان وجوده.

وأكد المصدر أن وزارة الداخلية سوف تعلــن عـن جميـع التفاصيل المتعلقة بالحادث فور الوصول الى معلومات يقينية بهذا الخصوص.

وكان شخصان أبلغا أن شخصا من غير محددي الجنسية كان برفقتهما حينما غرزت بهما سيارة كانوا على متنها في منطقة طينية (صبخة) وتمكن رجال الإطفاء من انتشال المركبة بعد أكثر من يوم من بلاغ فقدانها.

إلى ذلك، قال مصدر مطلع في الإدارة العامة للأدلة الجنائية ان فحص المركبة التي تم انتشالها من قبل رجال الإطفاء في صبخة بمنطقة الصبية لم يسفر عن أي نتائج تؤكد أن الشخص المفقود كان بداخلها أو عكس ذلك، لافتا الى ان مياه البحر طمست كل الآثار داخل السيارة. الــى ذلك تــواصل أجهزة البحث تحقيقاتها، كما تواصل اجهــزة خفــر الســواحل البحث عن جثة المفقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى