المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«باني» مع العربي… لموسم ثانٍ

بات عبدالرحمن باني قريبا من الاستمرار في صفوف فريق العربي لكرة القدم في الموسم المقبل.

وارسلت ادارة «الاخضر» كتابا رسميا الى نظيرتها في النصر، تطلب فيه تجديد اعارة المهاجم موسما آخر.

ولا ينتظر ان يمانع «العنابي» في تجديد اعارة باني الذي ارتدى «القميص الاخضر» في يناير الماضي وحتى نهاية الموسم المنصرم، خصوصا انه بات خارج حسابات مدرب النصر ظاهر العدواني الذي اعتمد خلف باني واحمد عليان (من فئة غير محددي الجنسية) في قائمة الفريق، مع العلم ان لائحة لجنة المسابقات في الاتحاد لا تسمح بتسجيل أكثر من لاعبين اثنين فقط من هذه الفئة.

وتأتي رغبة العربي بالحصول على خدمات باني نتيجة العقوبة المفروضة على النادي بمنعه من ابرام التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمحليين لفترتي تسجيل، تنفيذاً لقرار غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على خلفية تأخره في صرف المستحقات المالية لعدد من اللاعبين الاجانب.

ويعقد رئيس النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي اجتماعا مساء اليوم مع الجهازين الفني والاداري، لمناقشة استعدادات الفريق للموسم المقبل، وبحث برنامج الاعداد والمعسكر المقرر انطلاقه منتصف اغسطس الجاري في القاهرة، الى جانب التطرق الى تجديد عقدي العراقي علي حصني والبرازيلي نينو سانتوس الذي يصل الى البلاد خلال الاسبوع الجاري، الا انه سيخضع للفحص الطبي الشامل للتأكد من تعافيه من اصابة الغضروف التي الغت ارتباطه مع العربي، حيث تم فسخ العقد بالتراضي في مارس الماضي.

وعلى الرغم من ان وسائل الإعلام نقلت عن الموقع الرسمي للنادي العربي قول الكاظمي ان علي حصني بات قريبا من الاستمرار مع «الاخضر»، الا ان مصادر ذكرت ان «الرئيس» لم يصرح بذلك وأن الأمر سيتم تأجيل مناقشته حتى وصول المدرب محمد ابراهيم الى البلاد والمقرر فجر اليوم، على ان يقود التدريبات غدا، بعد ان اشرف عليها في الايام الماضية المدرب المساعد فاضل مطر.

على صعيد آخر، بات المهاجم مبارك نصار خارج حسابات الجهاز الفني، فيما ينتظر تمديد اعارة محمد راشد وحمد العنزي من القادسية، في الوقت الذي سيعود فيه لاعب الوسط طلال نايف الى «الاخضر» في الموسم الجديد.

ويواصل راشد تدريبات التأهيل في عيادة اتحاد كرة القدم، فيما يتوقع أن ينضم اليوم احمد يونس الى التدريبات التي غاب عنها في الايام الماضية بسبب ارتباطه باختبارات دراسية.

وينتظر ان ينضم غدا الى التدريبات المدافع احمد ابراهيم، بعد أن توصل الى اتفاق مع الادارة بالحصول على مبلغ 7 الاف دينار تمثل قيمة تكاليف العملية الجراحية التي خضع لها سابقا في ظهره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى