المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

بتكليف سامٍ.. الشيبانية تتوج اليوم الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية

 

بتكليف سامٍ من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ترعى معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، اليوم الأحد، حفل تتويج الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية 2017-2018، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض؛ وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والمسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة والمهتمين بالقطاع الصناعي، ويأتي التتويج تزامنا مع احتفال السلطنة بيوم الصناعة العمانية.

وتنظَّم جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية كلَّ عامين؛ للمساهمة في تطوير وتنمية الصناعة العمانية، وتشارك في النسخة الحالية 19 منشأة صناعية من مختلف محافظات السلطنة. وقد ركز تقييم المنشآت الصناعية المشاركة على عدد من المعايير؛ منها: القيادة وعملية الإنتاج والعملية التصنيعية وعلاقة المزود بالزبائن، والاهتمام بسلامة الموظفين والبيئة المناسبة في العمل ومساهمتها في المسؤولية الاجتماعية والابتكار في العمليات التصنيعية، إضافة للأداء الصناعي والمالي للمصنع والتسويق للمنتج، كما ركزت عملية التقييم على معيار الابتكار.

 

وعلى هامش الاحتفال بتتويج الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية 2017-2018، يُقام معرض مصاحب يضم 19 شركة من الشركات المشاركة في الجائزة، وبمشاركة مركز الابتكار الصناعي وجامعة صحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى