المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

بدر المطوع.. سباق يومي مع الزمن من أجل القادسية

يعد بدر المطوع من أكثر اللاعبين إخلاصا في الملاعب، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، فهو نجم ليس على مستوى الأداء فقط، بل الأخلاق والروح العالية أيضا.
وقد لا ترى الجماهير الرياضية الجانب الآخر من حياة بدر الكويت، والتي قد تتلخص في المصاعب التي يواجهها في التوفيق بين جهة عمله كمصدر رزقه الرئيسي، وهوايته كلاعب يسعى جاهدا لإرضاء جماهيره.
وعامل الوقت هو أبرز المشاكل التي لا يتحكم بها المطوع بإرادته، إذ اعتاد الذهاب للمباريات بزي العمل، كما أنه لا ينفك أن يتناول وجبة الغداء، إلى جانب تأدية صلاته، خصوصا وأنها غالبا تتزامن مع بعض المباريات.
هذه المعاناة لخصها نائب رئيس جهاز كرة القدم السابق في نادي القادسية، محمد بنيان، حين صرح في وقت سابق بقوله: المطوع يخرج من دوامه وينام في النادي حتى موعد التمرين.
ومعروف أن المطوع رفض جميع العروض التي وصلت إليه من أندية خليجية، لارتباطه بجهة عمله، لا سيما تعرض للفصل منه في أول مرة، بسبب تجربته الإحترافية مع النصر السعودي.
وقرر الجهازين الفني والإداري بنادي القادسية استبعاد المطوع من لقاء قمة الكرة الكويتية أمس الأحد، بسبب تأخره عن الحضور، في خطوة حازمة مع اللاعب قد يراها البعض صحيحة، لكن قسم كبير من الجماهير تطالب بالتغاضي عن ما حدث نظرا لمكانة اللاعب.. وتضحياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى