المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«برقان» يختتم فعاليات مهرجان الجواد العربي

اختتم بنك برقان مؤخراً فعاليات وأنشطة مهرجان الكويت الوطني للخيول العربية 2017 الذي ينظمه «بيت العرب»، حيث يعتبر بنك برقان أحد أبرز الداعمين لقطاع الرياضة في الكويت بشكل عام. كما يسعى البنك دائما لدعم وتشجيع المبادرات التي تحافظ على التراث الكويتي والعربي الأصيل، مبينا أن «بيت العرب» لديه أثر كبير في احداث نقلة كبيرة بمجال تربية الخيول العربية الأصيلة مما يجعل الكويت تفخر بامتلاكها لمثل هذا الصرح المتميز الذي أصبح بيئة مؤاتية لاستضافة أهم الفعاليات والأنشطة الوطنية والدولية المهتمة بعالم الفروسية.
كما قامت مسؤولة العلاقات العامة في بنك برقان – حصة النجادة، بتكريم الفائزين في مهرجان الكويت الوطني للجواد العربي لعام 2017. وذلك في إطار رعايته الرئيسية لهذا الحدث المميّز الذي تم تنظيمه من قبل «بيت العرب» تحت مظلة الديوان الأميري برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. وتحت إشراف الاتحاد الأوروبي لمنظمة الخيول العربية «إيكاهو»، والذي يعتبر الهيئة الرسمية المسؤولة عن إدارة البطولات المحلية والدولية المماثلة. ويحظى مهرجان الكويت الوطني للجواد العربي باهتمام كبير من عشاق الخيول العربية الأصيلة، وهو معروف على نطاق واسع بمشاركته النشطة والواسعة بين مربي الخيل من العرب، محليا واقليميا.
ويعتبر «بيت العرب» منصة لإحياء تراث الخيول العربية الأصيلة في الكويت، كما له دور مهم في صون السلالات النادرة للخيول العربية الأصيلة في البلاد، حيث ينظم ويستضيف العديد من الفعاليات الوطنية والدولية المهمة بعالم الفروسية. وكعادته يحرص بنك برقان دائماً على أداء دور راسخ وفعّال في الحفاظ على تربية الخيول العربية من خلال رعاياته المستمرة على مدى سنوات، وذلك بهدف نشر الوعي بأهمية الفعاليات والقيم الثقافية العربية بين كل أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى