المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

برلماني أوروبي: على قطر تنفيذ مطالب محاربة الاٍرهاب والتطرف

دعا رئيس وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبية الإماراتية أنطونيو لوبيز إيستوريز وايت، قطر إلى تنفيذ المطالب التي تتعلق بمحاربة الاٍرهاب والتطرف.

وأعرب رئيس وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبية الإماراتية عن تعازيه بجنود الإمارات، مشيراً إلى أنهم يقاتلون ليس فقط دفاعاً عن الإمارات وإنما عن شعوب العالم، جاء ذلك خلال المباحثات الرسمية التي عقدت اليوم الأحد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بين المجلس الوطني الاتحادي ومجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأوروبية، حيث أتت هذه زيارة بدعوة من المجلس.

الجزر الإماراتية الثلاث
وقالت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل القبيسي خلال جلسة المباحثات مع البرلمانيين الأوروبيين:”نحن في الإمارات منذ تأسيس الدولة صناع سلام ونؤمن بأنه لا ازدهار دون التعايش مع الآخرين”، وأشارت إلى أن الزيارات المتبادلة هذه ستدعم جهودنا للفهم المشترك والعمل على التحديات والقضايا العالمية، وجددت خلال الجلسة موقف الدولة المطالب بانهاء إيران لاحتلال الجزر الإماراتية الثلاث.

وقال رئيس وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأوروبية :”نحن هنا لمناقشة قضايانا المشتركة مع الإمارات التي تعد من أهم شركاءالاتحاد الأوروبي”، وأعرب وفد المجموعة البرلمانية الإماراتية الأوروبية عن تقديره الكبير للإنجازات التي حققتها الإمارات والتطلع للمستقبل والتخطيط لما بعد النفط.

محط سياحي
وصرح وفد المجموعة البرلمانية الإماراتية الأوروبية بأن “الإمارات وجهة آمنة ومميزة وشريك موثوق ومحط الاهتمام السياحي العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى