المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

برنامج «مثمر»: خلق مساحات للإبداع والابتكار

وصفت الهيئة العامة للشباب البرنامج الوطني «مثمر» بأنه يتماشى مع رؤيتها وأهدافها الساعية إلى تمكين الشباب في شتى المجالات وجعلهم مشاركين ومبدعين ومنتجين.
وقال ممثل الهيئة د. فواز العجمي في افتتاح أعمال ملتقى برنامج «مثمر» الذي أطلقته الهيئة أمس بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية الراعية للشباب، إن البرنامج يعتمد على المبدأ التشاركي والعمل الميداني المؤسسي المستدام.
وأضاف العجمي أن الملتقى الذي يقام برعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ويستمر ثلاثة أيام يهدف إلى غرس وتعزيز القيم الأخلاقية لدى طلبة المدارس الحكومية. وأوضح أن البرنامج يعنى بخلق مساحات أمام الشباب للإبداع والابتكار كما يعمل على اكتشاف المواهب والطاقات الكامنة لديهم بما يجسد اهتمام الهيئة بفئة الطلاب من مختلف المراحل التعليمية باعتبارها تمثل الشريحة العظمى ضمن نطاق عمل الهيئة.
من جهتها، قالت عضوة اللجنة العليا للبرنامج ومديرة المكتب التنفيذي له رشا الفارس، إن الملتقى الذي يحمل في عامه الأول شعار «حاورني في فكري» يهدف إلى التعريف ونشر ثقافة البرنامج بين أوساط المدارس.
بدورها، قدمت رئيسة فريق المتابعة والتأهيل في البرنامج سارة كميخ شرحا حول كيفية عمل «مثمر» في المدارس وتحقيق أهدافه، موضحة أنه سيتم تقييم العمل المنجز في شهري ديسمبر وأبريل سنويا وفق عمل مؤسسي واضح. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى