المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بهدف رفع الروح المعنوية والترفيه للمرضى توعية اعانة المرضى تقيم انشطة توعوية لمرضى الكلى ضمن مشروعها الانساني

“بلسم”

واشهار اسلام مريضة فلبينية بمستشفى مكي جمعة

أقامت ادارة التوعية والارشاد بجمعية صندوق إعانة المرضى – قسم الواعظات – عددا من المحاضرات الدينية والمسابقات الترفيهية لمرضى الكلى والكادر الطبي ضمن مشروعها الانساني
” بلسم ” والذي يهدف لرفع الروح المعنوية لمرضى الكلى بالاضافة الى تخفيف الضغط عن الكادر التمريضي في أجنحة الكلى داخل المستشفيات .
كما قامت الادارة بالتعاون مع مكتب التطوع في الجمعية بزيارة أجنحة الكلى في مستشفى مبارك ، حيث بدأت الفعالية بتقديم خواطر إيمانية ألقتها مديرة مكتب التطوع خديجة عبد الصمد ورئيسة قسم الواعظات إيمان سعد .
بعدها بدأت الفعاليات بإقامة مسابقات ترفيهية للمريضات والكادر الطبي والتمريضي من قبل المتطوعات سعاد الهوتي وسميرة اليعقوب وسعاد سالم وتم توزيع هدايا وضيافة على المشاركات اللائي بلغ عددهن 60 مريضة و 20 من الطاقم الطبي والتمريضي .
وقد حاز البرنامج على استحسان إدارة المستشفى والمرضى وشكروا لجمعية صندوق إعانة المرضى ممثلة بإدارة التوعية والإرشاد اهتمامها بجميع المرضى وتنوع برامجها داخل المستشفيات .

وفي ذات السياق أقامت إدارة التوعية والإرشاد قسم الواعظات محاضرة بعنوان ( وداعا للهموم والأحزان ) في مستشفى العدان حيث تناولت فيها واعظة المستشفى العنود العنزي الخطوات المعينة على معالجة الهم والحزن وفق الكتاب والسنة وقد تفاعل الحضور والذين زاد عددهم عن الثلاثين مشاركة من بينهن الطاقم الطبي والتمريضي والفني في المستشفى .
وأبدى الحضور رغبتهم بإقامة محاضرات وانشطة أخرى داخل المستشفى.

هذا وقد اثمرت جهود الادارة التوعوية والدعوية
بفضل الله ومنته عن اشهار اسلام مريضة من الجالية الفلبينية في مستشفى مكي جمعة على يد الواعظة أمينة عمر ، نسأل الله لها الشفاء العاجل وأن يثبتها على الحق ويجعلها في ميزان حسنات كل من ساهم في هذا العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى