المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«بورشه الكويت» يحتفي بعامه الـ60 بأنشطة متنوعة

احتفالاً بمرور ستين عاماً على تأسيسه في الكويت، قام مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، بإطلاق حملة إعلامية استثنائية على مدار العام شملت جميع الوسائل الإعلامية الرئيسية في البلاد. وتخللت تلك الحملة العديد من الفيديوهات وشهادات من عشاق بورشه التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج حواري فريد من نوعه، بالإضافة إلى إعلان تلفزيوني وسينمائي مميز والعديد من الأنشطة الصحافية، وذلك لمشاركة رحلة العلامة التجارية ومراحل تطورها على مر العقود الستة الماضية. وعلاوة على ذلك شهد العام إطلاق أول برنامج مكافآت من قبل مركز بورشه الكويت، BMC Plus، كخطوة من قبل شركة بهبهاني للسيارات لتقديم التقدير لعملائها.
وتعليقاً على الذكرى السنوية الستين، صرح بيتر غرين، المدير العام لشركة بهبهاني للسيارات، قائلاً: «يعد عام 2017 تتويجاً لمرحلة جديدة من إنجازات مركز بورشه الكويت، حيث نشعر جميعنا بالفخر الشديد بالاحتفال بمرور ستة عقود حافلة لوجود علامة بورشه التجارية في الكويت. لقد نجح أول طراز لبورشه في اشعال ولع المجتمع بالسيارات الرياضية في الكويت، واستقطب شريحة من العملاء الأولياء للعلامة التجارية، الذين ساهموا في نجاحنا على مر تلك السنين. ولذلك تمركزت الاحتفالات بالذكرى السنوية الستين لمركز بورشه الكويت حول رواية القصص والنجاحات لأصحاب الفضل من المؤسسين وملاك سيارات بورشه، بالإضافة إلى عشاق العلامة التجارية ومحبيها في الكويت وإدارة مركز بورشه الكويت».

البداية في 1957
وانطلقت الحملة الاحتفالية برواية قصة العلامة التجارية في الكويت التي بدأت مسيرتها مع وصول أول سيارة بورشه في عهد المغفور له بإذن الله تعالى مراد بهبهاني وتدشين أول صالة عرض لمركز بورشه الكويت في عام 1957. ولقد تمت إعادة توثيق تلك اللحظات التاريخية من خلال فيديو قصير مدته 60 ثانية، وكان بمنزلة الانطلاقة لمجموعة مختارة من الفيديوهات من منظور ملاك بورشه في الكويت ومحبي العلامة التجارية وعشاقها، بالإضافة إلى ممثلي العلامة أيضاً. وأظهرت جميع الفيديوهات ولاءهم والتزامهم الثابت، فضلاً عن القصص والمواقف الشخصية التي تربطهم بالعلامة التجارية. وتزامناً مع الاحتفالات بالذكرى السنوية الستين، شهد هذا العام أيضاً انطلاق البرنامج الحواري #مشاوير_بورشه_الكويت، ذات الطابع الرمضاني والذي قدمه إحدى أبرز شخصيات التواصل الاجتماعي. وقد تم تصوير جميع حلقات البرنامج من داخل مقصورة بورشه باناميرا 4 إس الجديدة كلياً، وتمت استضافة أربعة من المشاهير من مختلف مناحي الحياة الذين هم أيضاً عشاق لعلامة بورشه التجارية. هذا، وقد استطاع مركز بورشه الكويت بنقل تاريخ العلامة التجارية العريق للكويت والحفاظ على مبادئها على مر السنين، بالإضافة إلى مواكبة التقدمات التكنولوجية. ولقد شهد تاريخ العلامة التجارية العديد من الأحداث الثورية على مر السنين، ومنها إطلاق طرازات كاين ومكان حيث كانت أشبه بأفكار مبتكرة أثارت تغيراً جذرياً في سوق السيارات الرياضية ولاقت استحسان محبيها.
وساهمت الأنشطة المختلفة خلال العام بالتذكير عن تاريخ بورشه العريق في الكويت وحب العلامة التجارية الذي تخطى الأجيال. وقد انعكست هذه المشاعر من خلال تصوير إعلان تلفزيوني وسينمائي مميز، والذي لامس عشاق بورشه الذين تمكنوا من ربط تلك المشاعر مع تجاربهم ومغامراتهم مع بورشه على مر السنين.

بطاقة الولاء للعملاء
الجدير ذكره أنه حرصت شركة بهبهاني للسيارات على الاحتفال بتلك المناسبة العظيمة من خلال التعبير عن الشكر والتقدير لعملائها الأولياء عبر تقديمهم باقات من المميزات الحصرية عبر إطلاق برنامج بطاقة الولاء للعملاء، BMC Plus، والتي تُمكن حاملها من الاستفادة بالعديد من المميزات الخاصة عند التمتع بخدمات مركز بورشه الكويت من شراء الاكسسوارات للسيارة إلى إجراء الصيانة الروتينية. وكان الاحتفال بالذكرى السنوية الستين مناسبة رائعة سعت لدعوة كل من يمتلك الشغف لعلامة بورشه التجارية في الكويت لإعادة إحياء حبهم وسحرهم للعلامة التجارية، فضلاً عن تعزيز روح الفوز الملازمة لبورشه. ولقد تم تتويج بورشه وفضلاً لطراز 919 هايبريد بالعديد من الانتصارات على خط نهاية سباقات لومان. الجدير ذكره أيضاً أن علامة بورشه التجارية أكملت آخر مشاركاتها في بطولة العالم للتحمّل التابعة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات، ولكن ستظل أصداء مسيرة بورشه بالاستمرار في وضع معايير الانتصارات في عالم رياضة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى