المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

بوسكندر: «مؤقتة الكرة» تغفل مبدأ تكافؤ الفرص

طالب أمين السر العام بنادي كاظمة يوسف بوسكندر، رئيس اللجنة المؤقتة لادارة شؤون اتحاد الكرة ابراهيم الشهاب، بضرورة متابعة عمل اللجان الفرعية للجنة المؤقتة، مشيراً الى ان كاظمة لن يقف صامتاً تجاه المطالبة بحقوقة من قبل اللجنة، خاصة في ظل التعرّض الى ظلم واضح في الفترة السابقة وعقب مباراة السالمية التي شهدت طرد مدافع الفريق البرازيلي اليكس ليما بقرار خطأ من حكم المباراة عمار اشكناني، مؤكداً ان النادي لديه معلومات مؤكدة تشير الى ان الحكم المذكور اشار في تقريره للمباراة ان طرد المدافع جاء بقرار خاطئ، مما يبعد عنه العقوبة الادارية بالايقاف والغياب عن الفريق في اللقاء التالي.
واشار بوسكندر الى انه من غير المقبول تباطؤ مسؤولي الاتحاد في تحويل احتجاج النادي الى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة من قبل الامين العام، مؤكداً ان هناك حالة من التعمّد في تأخير تحويل الاحتجاج في ساعة متأخّرة من اليوم السابق للمباراة، مما كلّف «البرتقالي» غياب مدافعه امام النصر، وكاد يتسبّب ذلك في تبعات سلبية للفريق.
وشدّد على ان كاظمة لن يقف مكتوف الايدي امام تلك الحالة من التخبّط في اللجنة المؤقتة، مؤكداً ضرورة التزام الحيادية وإعلاء مبدأ تكافؤ الفرص بعيداً عن أي مؤثرات، من شأنها إبعاد الحيادية عن اللعبة.

روح قتالية
وعن الفوز الأخير لكاظمة على النصر وإدراك «البرتقالي» فوزه الاول بدوري فيفا، اشاد بالروح القتالية العالية للاعبي الفريق خلال المباراة، مؤكداً ان الفريق نجح في تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق، وعلى فريق قوي يمتلك مقومات النجاح والتفوق.
واشار الى ان استعادة الاداء المميز المقترن بالنتيجة والروح تبقى اهم مكتسبات المواجهة، الا ان هناك كثيراً من الامور العكسية منها استمرار الاصابات ومنها اصابة الحارس الاساسي حسين كنكوني، الا ان ظهور بديله يوسف الكندري بالشكل المطلوب جاء ليبشّر بحارس جديد في الطريق للكرة الكويتية.

غيابات
واضاف ان «البرتقالي» خاض المواجهة في غياب كثير من العناصر الاساسية منها ناصر فرج، اليكس ليما وسعود الانصاري، الا ان من تواجدوا في قائمة المباراة كانوا عند حسن الظن بهم.
وعن موقف النادي من رحيل يوسف ناصر وطلال الفاضل وتأثر الفريق بغيابهما وان الفريق يؤدي بشكل افضل في غياب اللاعبين اللذين لم يؤثرا بشكل او بآخر عند رحيلهما.
وتابع: ان كاظمة من الاندية التي اعتادت اكتشاف المواهب للكرة الكويتية، ويبقى قادراً على مواصلة ذلك الامر في المستقبل.
وأوضح ان المحترفين لم يظهروا بالشكل المطلوب، خصوصاً الثنائي الهجومي، مؤكداً ان الفرصة ما زالت قائمة لديهما لاثبات الذات حتى فترة الانتقالات الشتوية التي سيتم خلالها تحديد الموقف النهائي للنادي من الإبقاء عليهما من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى