المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بيريز يضع عائقًا أمام رحيل يوفيتش لنابولي

المصدر - آوليه

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الشرط الوحيد الذي وضعه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للسماح لمهاجمه الصربي لوكا يوفيتش بالانتقال إلى نابولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يعيش لوكا يوفيتش وضع معقد للغاية في ريال مدريد، بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم منذ بداية الموسم، وفقدانه لثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويبدو أن المهاجم الصربي يوفيتش لم يعد يستعيد المستوى الذي كان عليه في آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث سجل هدفين فقط في 24 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، أن نابولي سيكون طوق نجاة لوكا يوفيتش لإنقاذه من جحيم ريال مدريد، وسيكون على استعداد للتفاوض معه بشكل رسمي للحصول على توقيعه، لكن فلورنتينو بيريز سوف يمنع هذه الصفقة المحتملة.

وقد تم شراء لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو في الصيف الماضي، وسيطلب فلورنتينو بيريز من رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس نفس السعر إذا أراد البارتينوبي التعاقد معه، ولن يقلل رئيس الريال سعر يوفيتش إلى 40 مليون يورو كما زعمت بعض وسائل الإعلام في الأيام الآخيرة.

وبالتالي، فإن بيريز يغلق الباب أمام رحيل يوفيتش عن سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل، وسينظر البارتينوبي إلى خيارات هجومية آخرى مثل لورين مورون مهاجم ريال بيتيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى