المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

بيل يدعم المدرب كولمان لقيادة ويلز للوصول لكأس العالم 2018

قال جاريث بيل لاعب ريال مدريد إن المدرب كريس كولمان هو الرجل المناسب لقيادة منتخب ويلز للوصول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 1958.

وتبدو فرص ويلز في الوصول لكأس العالم 2018 على المحك بعد سلسلة من أربعة تعادلات متتالية ليحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الرابعة وبفارق أربع نقاط عن صربيا وأيرلندا قبل خمس جولات على نهاية التصفيات.

ويتأهل المنتخب المتصدر فقط مباشرة إلى نهائيات كأس العالم وتلعب أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني بالتصفيات مواجهات فاصلة على أربع بطاقات أخرى.

وقال بيل إنه يريد استمرار كولمان في منصبه لقيادة ويلز للتأهل لكأس العالم.

وأبلغ بيل صحيفة ديلي تليجراف “ما فعله للفريق وكرة القدم في ويلز يعد أمرا مذهلا. كان يمكننا الظهور بشكل أفضل في التصفيات لكننا نقدم كل ما نملك للتأهل.”

وأضاف “الأمر لن يكون سهلا وأمامنا الكثير الذي ينبغي فعله لكن كريس هو الرجل المناسب للحفاظ على تركيزنا وإيجابيتنا ومساعدتنا على تحقيق النتائج المطلوبة.”

وقال بيل أيضا إنه على ويلز نسيان إنجازها في بطولة أوروبا 2016 عندما بلغت الدور قبل النهائي وطالب بالتركيز فقط على تصفيات كأس العالم.

وأضاف لاعب ريال مدريد “لا نريد مواصلة تذكر ما حدث في بطولة أوروبا. ما حدث كان مذهلا للجميع ونريد تكرار ذلك من جديد.”

وتابع “سيعني الكثير بالنسبة لنا إذا وصلنا إلى روسيا.. لقد بلغنا كأس العالم مرة واحدة سابقة وكانت في خمسينات القرن الماضي.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى