المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«تيسو».. متجر جديد في روما

توسعت تيسو في شبكة تجارتها بالتجزئة من خلال متجرها الجديد الكائن بالقرب من الأماكن الفاخرة في العاصمة في 167 شارع فيا ديل كورسو في قصر بونكومباني أوتوبوني التاريخي الذي يعود لعام 1731.
إن المساحة البالغة 140 مترًا مربعًا والمقسمة على دورين لتوفر أسطح عرض فسيحة لتوسع دائرة الاختيار فيما بين الخطوط الرياضية والكلاسيكية والأنثوية والتكنولوجية للعلامة التجارية لتفي بالطلبات المتزايدة من جانب العملاء.
وفي الطابق الأرضي يتزاوج عرض المجموعات الجديدة مع التصميم الحديث مكملاً طريقه ليترك مساحة لبيئة أكثر كلاسيكية، حيث يقوم برحلة إلى الماضي لإعادة اكتشاف أصول العلامة التجارية الممثلة في مجموعات تيسو التي تحمل اسم Heritage.
أما النوافذ الكبيرة المقوسة التي تطل على شارع فيا ديل كورسو وفيا ديلا فيت فتتيح للمارة التمتع بروعة مختلف المجموعات. حيث أنها تضم مجموعة Tissot Ballade الجديدة المزودة بحركة Powermatic 80 ثورية تتميز بحلزون من السيليكون، بالإضافة إلى مجموعة Tissot Everytime والتي تأتي كأعظم تعبير عن ديموقراطية العلامة التجارية من خلال حركة Swissmatic الجديدة الخاصة بها ومجموعة Tissot Chrono XL التي تعد ساعة جديدة ومتمدنة وعصرية في الوقت ذاته.
تعتني تيسو بعملائها ليس فقط من خلال مرافقتهم في اختيار المنتجات الخاصة بهم ولكن أيضًا من خلال تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع. ففي الطابق الأول من المتجر من الممكن الاستعانة بخدمة العملاء الحصرية، من خلال محطة صانع الساعات، والتي يمكن من خلالها ضمان أعلى درجات الجودة في أعمال الصيانة نتيجة لبراعة الصناعات اليدوية ذات التقاليد السويسرية. كما أن المكان مجهز بردهة كبيرة ومريحة لكبار الزوار مخصصة للأحداث والتجهيزات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى