المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية الإصلاح الاجتماعي أقامت فعالية «النجاح – رحلة 2»

أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي فعالية «النجاح – رحلة 2» في مقرها بمنطقة الروضة بالتعاون مع جمعية جود الخيرية، وتعتبر هذه الفعالية جزءًا من جهود الجمعية لتعزيز حب القراءة باللغة العربية بين الأطفال في المرحلة الابتدائية وتطوير مهارات النجاح الدراسي لدى الطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية (بنين وبنات)، كما تساهم الفعالية في تعزيز مهارات الأهل في مساعدة أبنائهم خلال مسار تعليمهم، تأتي هذه الجهود في سياق تعزيز الهوية الإسلامية والعربية، وتوجيه الشباب نحو العلم والأخلاق والمهارات الحياتية.

وقامت الجمعية أيضًا بشراكة مع جمعية جود الخيرية لدعم اللغة العربية وتعليمها لمختلف شرائح المجتمع، وذلك من خلال فريق متخصص ذي كفاءة وخبرة عالية في مجال تعليم اللغة العربية، مشيرة إلى أن الفاعلية تضمنت ورشاً متنوعة تستهدف طلاب المرحلة الابتدائية، حيث تم تقديم هذه الورش بطريقة مشوقة وممتعة من قبل متخصصين في هذا المجال.

وكان لدى الطلاب فرصة المشاركة في 6 ورش مختلفة تساعدهم على غرس حب اللغة العربية والقيم التربوية والتعرف على معالم المسجد الأقصى المبارك فك الله أسره، أما طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية، فقد تم تنظيم ورش خاصة لهم، مثل ورشة «صناعة النجاح»، وورشة «الدراسة الذكية».

لم تترك الجمعية أيضًا شريحة أولياء الأمور، فقد تم تنظيم ورشة لهم تحت عنوان «الأبناء والدراسة»؛ بهدف تزويدهم بالمهارات والدعم اللازم لمساعدة أبنائهم أثناء فترة دراستهم.

هذا، وتم إطلاق الفعالية يوم 30 أكتوبر واستمرت حتى 1 نوفمبر، وهذا ملخص للجهود التي قامت بها جمعية الإصلاح الاجتماعي في إطار فعاليتها «النجاح – رحلة 2».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى