المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جمعية الكشافة تمنح كشافة تعليم #وادي_الدواسر المستوى الذهبي في جميع المنافسات

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

حققت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، جائزة المستوى الذهبي في جميع المنافسات التي تنفذها جمعية الكشافة العربية السعودية كل عام ، وسجلت انفرادا بالفوز بجائزتين لم تمنح إلا لها تمثلت في منحها جائزة المستوى الذهبي لتفعيل التوعية المجتمعية في اليوم الدولي لمكافحة الفساد الذي يقام في التاسع من شهر ديسمبر من كل عام ، وجائزة المستوى الذهبي لتفعيل المشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 87 للمملكة .

كما حققت كشافة الادارة جائزة المستوى الذهبي للمرحلة التاسعة من المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها ، بالإضافة الى جائزة الوحدات الكشفية المتميزة المشاركة في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها الجمعية لخدمة الحجاج بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وستحظى كشافة الادارة باستلام تلك الجوائز في الحفل التكريمي الذي تقيمه الجمعية يوم الخميس القادم 9/9/1439هـ في قاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى.

حيث تلقى مدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد بن خضران العمري ، تهنئة ومباركة معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بتلك الجهود المتميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام ، والبيئة وتعزيز النزاهة ، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ، ودعوة رئيس النشاط الكشفي والقادة المتميزين لاستلام جوائز التميز في ذلك الاحتفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى