المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«حرف يدوية بأياد كويتية» لدعم المشاريع الصغيرة

افتتحت الشيخة هالة بدر المحمد الصباح المعرض الرمضاني «حرف يدوية بأياد كويتية» الرابع عشر برابطة الاجتماعيين بحضور الشيخة هناء بدر المحمد ورئيس مجلس إدارة الرابطة عبدالله الرضوان وأمين الصندوق خالد الردعان وأعضاء الرابطة والمشاركين في المعرض.

مواهب وهوايات
وهنأت البدر الكويت أميرا وحكومة وشعبا لقرب حلول ايام شهر رمضان المبارك، وأعربت عن سعادتها لمشاركتها بصورة سنوية في افتتاح المعرض الرمضاني الذي يظهر فيه أصحاب المشاريع الصغيرة مواهبهم وهواياتهم للجمهور، لافتة إلى أن المعرض هذا العام يختلف عن سابقيه بمشاركة أعداد أكبر من المعارض السابقة،  كذلك برزت مشاريع ومواهب أكثر لسيدات وربات بيوت لديهنحرف ومشاريع صغيرة. وشددت على أهمية إقامة المزيد من هذه المعارض التي تدعم مشاركيها وتعطيهم ثقة كبيرة لإظهار واستعراض مواهبهم.

وبدوره أكد خالد الردعان سعي الجمعية لخدمة المجتمع من خلال استقطاب أصحاب المشاريع الصغيرة لعرض مشاريع من صنع أيديهم سواء كانت حرفا أو مشغولات أو أعمالا يدوية، وهدفنا هو تشجيعهم على إبرازها للجمهور، كاشفا عن مشاركة أكثر من 60 مشارك تنوعت معروضاتهم بين مستلزمات القرقيعان من حلويات وملابس للأطفال، وعطورات شرقية وغربية وبخور ودراعات وعباءات وملابس نسائية واكسسوارات ومأكولات خفيفة، وبعض الحرف اليدوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى