المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

حصيلة وفيات فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ288 ألف حالة

تخطت حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم حاجز الـ 288 ألف حالة، وذلك وفق موقع “ورلد ميترز”. 

يواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه حول العالم رغم الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها العديد من الدول لاحتوائه، وتخطت حصيلة الإصابات بالوباء حاجز الـ4 ملايين و280 ألف.
 
وأعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان، عن تسجيل 148 إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 3721، وفيما قررت الحكومة الإسبانية وضع كل القادمين من الخارج اعتبارا من 15 مايو في حجر صحي لمدة أسبوعين.
 
وأعلنت السلطات الصحية فى روسيا، تسجيل 10899 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 232243، وكذلك تسجيل 107 حالات وفاة جديدة بالفيروس، وأفادت وزارة الصحة الكويتية بشفاء 194 مصابا بفيروس كورونا وإجمالي المتعافين يرتفع إلى 3101.
 
وارتفع حصيلة الاصابات بفيروس كورونا المستجد فى باكستان لتسجل 32 ألفا و81 مصابا، وأعلنت الهند تسجبل 3604 إصابات و 87 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة. 
 
يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل لباقى المدن الصينية ثم إلى عدد كبير من دول العالم، وتواصل معامل الأبحاث والجهات المعنية فى مختلف دول العالم جهودها من أجل التوصل لعلاج أو لقاح لهذا الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى