المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

خادم الحرمين: المملكة لن تتوانى في حماية أمنها

(كونا) – أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن المملكة لن تتوانى أبدا في حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مصالحها.
كما أكد خادم الحرمين الشريفين في كلمة ألقاها خلال استقباله عددا من كبار المسؤولين السعوديين وقادة القطاعات العسكرية، أن المملكة ستواصل توفير ما يحتاجه الحجاج من أمن وطمأنينة وراحة وسكينة.
ولفت إلى أن خدمة الحجاج هي منهج المملكة «الذي لن تحيد عنه وستواصل السير عليه»، مؤكدا أن لقب خادم الحرمين الشريفين «شرف لقادة هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله إلى اليوم».
وشدد الملك سلمان على أن ما يقدمه منسوبو القطاعات العسكرية من جهود وأعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم وتسهيل حركتهم وحماية أمنهم، هو محل فخر واعتزاز للمملكة و«تجسيد لما شرفها الله به وحباها من نعمة نحمد الله عليها وهي خدمة ضيوف الرحمن وقاصدي بيته العتيق».
وأشاد بـ«التضحيات الكبيرة وأعمال الشرف والبطولة» التي يقدمها منسوبو القطاعات العسكرية لحماية أمن المملكة ودفاعا عن مقدساتها ومقدراتها، مؤكدا أن تلك التضحيات والأعمال «تعكس إيمانهم وصدق وطنيتهم وجميل نبلهم».
وهنأ خادم الحرمين الشريفين حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يقبل منهم الأعمال والطاعات وأن يعيده عليهم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى