المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خالد الهاجري: وضع ملصقين بالازالة لتعديات على أملاك الدولة وتوجيه إنذار لعقار مخالف وتواصل الحملات لرصد ومتابعة اعمال البناء بالمحافظة

• خلال جولة ميدانية للتدقيق والمتابعة الهنسية بالإحمدي.

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة ميدانية على منطقة جابر العلي وعدد من مناطق المحافظة بهدف رصد مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية خالد الهاجري ان الجولة اسفرت عن وضع ملصقا بالازالة لتعديات على أملاك الدولة في منطقة جابر العلي , ووضع ملصقا على سكن عزاب لإخلاءه خلال مدة أقصاها أسبوع وان لم تتم عملية الاخلاء من قبلهم , سوف يتم ارسال كتاب لوزارة الكهرباء والماء لقطع التيار الكهربائي.

وأضاف الهاجري قائلا بانه قد تم خلال الجولة توجيه انذار بوقف الاعمال على عقار قام بمخالفة لائحة البناء بقانون رقم 33/2016بشأن بلدية الكويت لبنائه 4 أدوار في السكن الخاص وعلى إثرها تم عمل محضر مخالفة للائحة البناء.

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب العقارات الالتزام التام بقوانين ولوائح البناء المنصوص عليها بقانون البلدية رقم 33/2016 , وفي حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي الإتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى