المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

خالد عبدالله القحص: بعد هذا النجاح الكبير لبطولة عنزة لكرة القدم حق علينا أن نستمر في دعمها

أقام السيد خالد عبدالله القحص حفل تكريم للجنة المنظمة، ومدراء الفرق، والاعلاميين والناشطين المشاركين في بطولة قبيلة عنزة الأولى لكرة القدم، مساء امس الاول في مزرعته بمنطقة العبدلي، وسط حضور جماهيري من ابناء القبيلة.
وقال القحص ان الهدف من هذا الحفل هو ايصال رسالة شكر وعرفان للجميع على ما بذلوه وقدموه في سبيل إنجاح البطولة التي أمتعت الجميع، لافتا أن هذا الحفل قليل في حقهم وهم يستحقون المزيد جراء ما قاموا به من جهود مضنية ساهمت في إنجاح البطولة.
وأضاف القحص ان فكرة البطولة جاءت في وقت مناسب احتاجه الجميع لان الجميع يحتاج إلى التعارف والتقارب بين بعضهم البعض لاسيما وان كان هناك رابط قبلي يجمعهم، مبينا ان البطولة ساهمت في تقريب البعيد من خلال الحضور اليومي للبطولة .
و أكد أيضا بأن البطولة كانت باسم القبيلة في ظل الوطن الواحد و تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله 
وتمنى القحص الاستمرار في البطولة وبأن تكون سنوية حتى تحظى بالمكانة المرموقة بين ابناءها وتصبح عامل بناء يسهم في التعارف بين ابناء العمومة، مؤكدا على اننا سنكون من الداعمين لها، معربا عن شكره للجميع عل ما قدموه، وآملا النجاح والتوفيق لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى