المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

مقالات

دعاء لحفظ وطني من الوباء والفتن

اللهم أني أستودعتك المملكة العربية السعوديه (وطني)-وشعبها من مواطنين و مقيمين-رجال ونساء-أطفال وشيوخ، أمنها و أمانها، ليلها و نهارها، أرضها و سمائها. ودينها وبيت الله الحرام و مسجد خير الأنام محمد صلي الله عليه وسلم. أللهم إحفظ وطني من كل وباء، ومن كل من يريد بها سؤ. أللهم أمنا في أوطاننا و أصلح مواطنينا من الجنسين و أنصر ووفق ولاة أمورنا وقادتنا و أيد بالحق قائدنا وولي عهده الامين.

أللهم وفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان-يحفظهم الله.

أللهم من أراد بلادنا و بلاد المسلمين بشر أو سؤ فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره و أجعل تدبيره تدميرًا يا سميع الدعاء. أللهم إني أسألك أن تحفظ بلدنا المملكة العربية السعودية الغالية وجميع بلاد المسلمين من وباء فايرس كورونا، و أن تديم علينا نعمة الصحة والعافية، وأن توفق قادتنا لكل ما تحبه وترضاه.
يارب يامن قدرت بحكمك الأقدار، وجعلت خلقك في البلاد، وجعلتني مواطنة في هذا الوطن الحبيب، يارب إن عشق الجميع بلادهم ، فإني بلادي في عقلي وقلبي ووجداني وعلى لساني يا أرحم الراحيمين.

أتمنى من كل مواطن ومقيم على أرض المملكة العربية السعودية أن يردد هذا الدعاء ليل ونهار ويتم نشره في جميع الصحف الالكترونيه ووسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى