المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

رئيس الوزراء ينقل رسالة خطية من سمو الأمير إلى ملك الأردن

التقى سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر الحسينية بالعاصمة عمان، اليوم، مع الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
ونقل سموه خلال اللقاء رسالة خطية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، إلى أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني، تتضمن سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما نقل سموه تحيات وتمنيات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد للشعب الأردني الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب سموه عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني والاستماع إلى رؤيته تجاه مختلف القضايا الدولية والإقليمية، والجهود الدبلوماسية المبذولة لتحقيق السلام، والاستقرار في المنطقة العربية.
هذا وقد أقام الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية مأدبة غداء رسمية على شرف سمو الشيخ جابر المبارك، وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
حضر المأدبة ولي العهد بالمملكة الأردنية الهاشمية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ودولة رئيس مجلس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الدكتور عمر الرزاز، وأعضاء الحكومة، وكبار الوزراء والمسؤولين بالمملكة.
إلى ذلك، تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، وبحضور دولة رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الدكتور عمر الرزاز احتفل اليوم بافتتاح مبنى سفارة دولة الكويت الجديد لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها سفارة دولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين تجسيدا للدبلوماسية الكويتية التي أرسى دعائمها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
ونوه سموه بالدور الذي تقوم به السفارة والقائمون عليها في رعاية مصالح المواطنين الكويتيين المقيمين او الزائرين، وتوفير كافة السبل والمساعدات التي قد يحتاجونها.
حضر الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، والوزراء، وأعضاء وفد غرفة تجارة وصناعة الكويت المرافقين في الوفد الرسمي، ورؤساء المكاتب، والملحقيات الكويتية، وأعضاء السفارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى