المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

رئيس وزراء البحرين يشيد بمواقفنا الداعمة للمملكة

كونا  – اكد رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان ال خليفة اليوم الأربعاء حرص مملكة البحرين ودولة الكويت على دعم التعاون والتكامل الاقتصادي بينهما بضخ مزيد من الاستثمارات المشتركة.
واشاد الامير خليفة خلال استقباله نائب رئيس الوزراء ووزير المالية انس الصالح والوفد الاقتصادي المرافق له بالاستثمارات الكويتية في المملكة التي تعكس حرص الكويت بقيادة سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على مساندة البحرين ودعمها استثماريا واقتصاديا.
واكد عمق العلاقات البحرينية الكويتية المتميزة ومستوى التعاون القائم بينهما وحرص قيادتي وحكومتي البلدين على تعزيز علاقاتهما وترسيخ تعاونهما ثنائيا وخليجيا مشيدا بمواقف الكويت وقيادتها الحكيمة الداعمة والمساندة لمملكة البحرين في مختلف المواقف.
وقال الامير خليفة ان ذلك يجسد مدى التفاهم والتنسيق بين البلدين الشقيقين في شتى الميادين مشددا على اهمية زيارة وزير المالية والوفد الاقتصادي الكويتي في توسيع آفق التعاون الاقتصادي والاستثماري البحريني الكويتي.
وأضاف “ان ما يجمعنا بالأخوة في دولة الكويت الشقيقة من علاقات وتفاهم اكبر من ان تصفها الكلمات فهي علاقات مصير مشترك ووحدة قائمة على وشائج متينة وحرص متبادل على ترسيخ اسس تعاون وطيد يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين”.
وأوضح ان البلدين لا يألوان جهدا في تطوير مستوى التعاون بينهما في المجالات كافة والاقتصادية بشكل خاص مضيفا ان الامكانيات التي يمتلكها كل منهما تسهم في تحقيق مزيد من الشراكات الاقتصادية والمشروعات الاستثمارية التي تحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
من جانبه أعرب وزير المالية الصالح عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء البحريني على ما يوليه من اهتمام بتنمية التعاون الثنائي بين البلدين في كل المجالات مؤكدا ان الامير خليفة يحظى بالتقدير لما يتمتع به من رؤية حصيفة وحكمة في التعامل مع كل القضايا المحلية والاقليمية والدولية.
واشاد بما تشهده العلاقات البحرينية الكويتية من نماء متواصل في مختلف القطاعات بما يترجم واقع العلاقات المتميزة بين البلدين لافتا الى العديد من الفرص الواعدة للاستثمار بين القطاع الخاص في البلدين والتي يمكن من خلالها تطوير التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى