المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«رانييري» فخور بتسليم درع الدوري لمواطنه كونتي

أعرب المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، الفائز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع ليستر سيتي، عن سعادته وفخره بفوز مواطنه أنطونيو كونتي باللقب هذا الموسم مع تشيلسي، حيث يرى أن تعاقب المدربين الإيطاليين على التتويج بالبريميير ليج يثبت نجاح المدرسة الإيطالية في التدريب.وقال رانييري، في تصريحات لـ«صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية: «أنا فخور بفوز مدرب إيطالي بلقب البريميير ليج بعدما حققته الموسم الماضي، هذا يعد إثباتا واضحا لنجاح المدرسة الإيطالية في التدريب».

وأضاف المدرب المخضرم: «بعد القصة الخيالية التي عشتها مع ليستر الموسم الماضي جاء الدور على مغامرة البلوز بقيادة كونتي، ليس من السهل إطلاقا أن تحقق اللقب في أول تجربة لك في المسابقة، أنطونيو تخطى اختبارا عسيرا في وقت قصير».

وواصل: «أنطونيو قام بعمله على الوجه الأمثل في كل المواقف داخل وخارج الملعب، أجاد التعامل مع الفريق وإدارته، كذلك كانت علاقته جيدة مع الأشخاص خارج فريقه ومع وسائل الإعلام».

وكان الفريق اللندني بقيادة كونتي الذي يخوض أول موسمه في إنجلترا حسم لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بالفوز على وست بروميتش ألبيون (الجمعة) بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 87 نقطة بفارق 10 نقاط عن توتنهام أقرب ملاحقيه، الذي تتبقى له 3 مباريات فقط.

وحقق ليستر مفاجأة الموسم الماضي بالتتويج بالدوري لأول مرة في تاريخ النادي تحت قيادة رانييري، الذي أقيل في فبراير الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق واقترابه من مراكز الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى