المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

ربط 5 جهات حكومية لبحث شكاوى «الشامية»

بحث رئيس فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة، زيد العنزي، مع مختار منطقة الشامية ابراهيم المشعل، أمس الأول، سبل تعزيز التعاون في مجال التسريع في حل المشكلات، التي تعترض أهالي منطقة الشامية، بحضور رئيس الفريق التطوعي «نهتم» صلاح الموسى.
وشدد مختار الشامية إبراهيم المشعل، عقب الاجتماع، على ضرورة حل مشكلات سكان المنطقة، وتلمّس احتياجاتهم عن قرب، وإيصالها الى الجهات المعنية بالسرعة الممكنة، لمتابعتها ووضع الآليات المناسبة لحلها.
من جانبه، قال رئيس فريق الطوارئ، زيد العنزي، انه تمت الموافقة على مقترح وضع ربط إلكتروني عبر الهواتف الذكية، يضم 5 جهات حكومية هي: البلدية ومخفر منطقة الشامية ووزارتا الأشغال والكهرباء ومختارية الشامية، وذلك من أجل كسر البيروقراطية في البلاغات الواردة، والتواصل المباشر مع أصحاب الشكاوى بالسرعة الممكنة.
وأكد العنزي ان التواصل مع المختارين هو خطوة جيدة نحو تعزيز التعاون المشترك، وتكثيف الرقابة على كل ما يحفظ حقوق أبناء المنطقة ومرتاديها.
بدوره، قال رئيس الفريق التطوعي «نهتم»، صلاح الموسى، ان فكرة تعميم الربط الإلكتروني بين جهات الدولة ستساهم في حلحلة الكثير من المشكلات التي تمس المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى