المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

رولف يقترب من قيادة كاظمة

علمت «القبس» أن إدارة الكرة في نادي كاظمة دخلت في مفاوضات متقدمة مع الألماني رولف، المدرب السابق لفريق نادي السالمية، وذلك لتولي مهمة تدريب البرتقالي في الموسم الجديد، حيث كانت مفاوضات النادي مع البرتغالي من اصل برازيلي اوليفيرا قد وصلت الى حالة من عدم الاتفاق.
ويسعى مسؤولو كاظمة الى حسم ملف المدرب في اقرب وقت ممكن، لا سيما مع اقتراب بدء فترة الاعداد للفريق في الايام المقبلة، حيث تأخر الاعلان الرسمي عن هوية المدرب القادم للفريق، خصوصاً بعد ان تم فسخ عقد الروماني فلورين ماتروك الذي تولى رسمياً الادارة الفنية لفريق ظفار العماني امس الاول.
ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر ايضاً ان يتم تحديد هوية محترفي الفريق في الفترة المقبلة، لا سيما في ظل ارتباط الاعلان عن المدرب بعرض احتياجاته من اللاعبين المحترفين.
وفي سياق متصل، ذكر مصدر لـ القبس أن البرتقالي قام بضم لاعب الكويت بدر العنزي على سبيل الاعارة وذلك في خطوة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
يذكر أن إدارة النادي كانت قد أسندت إدارة الفريق إلى منصور التنيب مديراً للكرة كما كانت قد استقرت على مساعد المدرب الوطني عبدالحميد العسعوسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى