المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ريال مدريد يواصل تدريباته لليوم الثاني بعد العودة من “كورونا”

لليوم الثانى، نشر الحساب الرسمى، لفريق ريال مدريد على “تويتر”، مجموعة من صور التدريبات للفريق، عقب العودة من العزل المنزلى والحجر الصحى، بسبب فيروس كورونا المستجد، المتفشى فى كافة أنحاء العالم، حيث نشر الحساب صورة من تدريبات الفريق، وعلق عليها، “انطلاق جلسة جديدة من تدريباتنا اليومية”

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

وكشفت تقارير صحفية، عن توصل الاتحاد الإسبانى لكرة القدم ورابطة الليجا إلى اتفاق بخصوص استئناف مباريات الدورى الإسبانى خلال شهر يونيو المقبل بعد توقف دام أكثر من شهرين إثر تفشى فيروس كورونا الخطير. وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتفاق ينص على عودة مسابقة الليجا فى يونيو، ووجود 72 ساعة راحة لكل فريق بين مباراة وأخرى، فضلاً عن أن المباريات سوف تبدأ بين الساعة الثامنة حتى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وإسبانيا.

 

وكانت رابطة الليجا قد أعلنت السماح للأندية البدء بالتدريبات الجماعية ابتداءً من أمس الاثنين، وبحد أقصى 10 لاعبين بكل مجموعة.

 

وأعلن نادى برشلونة استئناف التدريبات ابتداءً من أمس، مع بداية المرحلة الثالثة، حيث سيعود لاعبو البارسا إلى التدريب فى مقر التدريبات “خوان جامبر” فى التاسعة والنصف صباحا.

 

وكانت أندية الدوري الإسباني قد عادت مؤخرا لخوض التدريبات الفردية، بعد توقف حوالى لمدة شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

 

وذكرت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن رابطة الليجا، تنوى استئناف الموسم الحالى من الدوري الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى