المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

سرير أطفال مطلي بالذهب

العائلات الثرية في الشرق الأوسط لا تخجل من التباهي بثرواتها. لقد جربوا كل شيء، من الهواتف المطلية بالذهب الى السيارات، لذلك من الطبيعي أن يكون الأثاث هو الخطوة التالية. وفي هذه الحالة، سرير أطفال، لكنه لا يشبه تماما أي سرير للأطفال الرضع.
يوصف بأنه أكثر أسرة الأطفال فخامة في العالم، فهو مغطي بالذهب عيار 24 قيراطاً. لكن لم يكتف المبدعان مارتا بوزالسكا وداريوس بانشيك بذلك، فأضافا بطانة داخلية فخمة للغاية مصنوعة من نفس نوع الجلد المستخدم في مقاعد سيارات مازيراتي.
سيعرض هذا السرير في معرض اندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي الذي سيقام الشهر الجاري في دبي.
وقال المصممان البولنديان: «لقد تم تصميم سرير الطفل ليحاكي طبيعة بطانة رحم الأم، في حين يقدم للآباء قطعة أثاث راقية وأنيقة يضيفونها الى منازلهم». ويفترض أن السرير مخصص للرضع المولودين قبل الأوان.
البطانة الداخلية للسرير مزينة بقطع شواروفسكي تشير الى النجوم في سماء الليل. والمراتب المستخدمة مرنة ومصنوعة من مواد طبيعية بالكامل ولا تسبب الحساسية، كما أنها مصنوعة وفقا لمختلف المعايير العالمية.
وكما تقول مارتا بوزالسكا «لقد توصّلنا الى الفكرة عندما كنا نتجول حول غدينيا مارينا في بولندا، نراقب اليخوت الفخمة والحصرية في أحواض السفن، في انتظار ولادة طفلنا فرانك ونبحث عن سرير أطفال مثالي. كان هناك كثير من أسرة الأطفال الجميلة في السوق، لكن جميعها كان من النوع الكلاسيكي. أردنا أن نمتلك شيئا استثنائيا، مثل اليخوت التى رأيناها: سرير يوفر لابننا السلامة والأمان ويتلاءم جيدا مع منزلنا العصري».
استغرق تنفيذ هذا السرير الفاخر حوالي 200 ألف ساعة عمل، لذلك ليس مفاجئا أن يبلغ سعره 60 ألف دولار (220 ألف درهم اماراتي) وهو سعر يزيد على تكلفة استئجار شقة لمدة سنة في برج خليفة.
هذا السعر المذهل قد يردع البعض، لكن المصممَين يزعمان أن لديهما بالفعل قائمة انتظار لعملاء يرغبون في هذا السرير الحصري للأطفال الرضع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى