المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

سفير المملكة في سنغافورة يستقبل وفد أمانة الأحساء

سعد المالكي - سنغافورة

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبدالله بن محمد الماضي، في مقر السفارة، وفد أمانة الأحساء المشارك في قمة المدن العالمية بسنغافورة بقيادة أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا.

وجرى خلال اللقاء تقديم نبذة عن مشاركة أمانة الأحساء في قمة المدن العالمية، والاستفادة من تجارب مدن العالم في جعل المدن أكثر استدامة عبر الكثير من المشاريع والبرامج الخاصة بالمدن الذكية والحضرية، وتحديد النقاط والعناصر الاستراتيجية لتخطيط المدن، والاستفادة من الخبرات في إدارة موارد المدينة للمستقبل.

في حين أكد السفير الماضي على الفوائد الإيجابية للاستفادة من تبادل أفضل الخبرات والتجارب في تحقيق الأهداف بين مدن العالم خلال لقاء قمة المدن، مؤكداً بأن سنغافورة لديها العديد من التجارب في كافة القطاعات الخدمية والتنموية والتي يمكن الاستفادة منها في القطاع البلدي، لاسيما وأن مملكتنا تعيش تسارعاً في عصر النمو والتطوير نحو تحقيق أهداف رؤيتنا الطموحة 2030.

وضم وفد أمانة الأحساء خلال الزيارة، مدير مكتب تحقيق الرؤية في الامانة الدكتور هيثم الحمود، ومدير إدارة الدراسات التخطيطية المهندس إبراهيم الجبر، ومدير إدارة المنظمات الدولية الدكتور إبراهيم الشبيث، ومدير إدارة الإعلام خالد بووشل، ومنسق عام المشاركة في قمة المدن العالمية عبدالله الحجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى