المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

صحيفة: «الريال» يبحث عن بديل للمدرب زيدان

(وكالات) – اتخذ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، قراره بإقالة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بعد النتائج السلبية في الدوري، والخروج من كأس الملك أمام ليغانيس أمس الأربعاء، لكنه سيعلنه رسمياً بعد إتمام اتفاق مع المدرب الجديد، وذلك بحسب صحيفة «دياريو جول».

وقالت الصحيفة إن بيريز يفاوض مدرباً لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة مع اقتراب مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبالنظر إلى قائمة المدربين المحتمل انتقالهم إلى ريال مدريد، يظهر جلياً صعوبة التعاقد معهم، إذ وصل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام الإنجليزي إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ويصارع على مراكز مؤهلة في الدوري المحلي، ولا يفكر الخروج في الموسم الحالي، بحسب تصريح سابق له.

ومن المرشحين الذين ذكرتهم وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، الألماني يواكيم لوف، الذي يستعد لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018 مع الـ«مانشافت» بصفته بطلاً للعالم.

ولعل المدربين المتاحين في الفترة الحالية، هما، المدربان السابقان لريال مدريد وبرشلونة، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والإسباني لويس إنريكي، على الترتيب.

ولم يتردد اسم إنريكي في الإعلام الإسباني كمرشح لخلافة زيدان، بينما يعتبر أنشيلوتي اسماً مرشحاً بقوة للعودة إلى صفوف «الملكي»، خاصة أنه حقق اللقب العاشر مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، وتأثر اللاعبون كثيراً عندما أعلن بيريز إقالته، والتعاقد معه في الفترة الحالية من شأنه أن يرفع الحالة المعنوية لنجوم الفريق بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى