المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ضاحي خلفان: لا تعاطف مع الإرهابيين ومن يدعمهم.. سنضرب على أياديهم بقوة

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن مقاطعة داعمي الإرهاب والمتعاملين معه مستمرة وهي حرب لا هوادة ولا تعاطف فيها.

وفي إشارة إلى قطر، لفت إلى أن العلاقات لن تعود إلاّ بتراجع الدوحة عن دعمها واحتضانها للتنظيمات الإرهابية، وفي ذات السياق أفاد أن الجهود التي تهدف إلى حماية أمن الخليج ستستمر في فضح عملاء إيران.

وقال الفريق تميم عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء إنه “عندما تصبح عمالة البعض خطراً محدقاً بأمننا القومي علينا أن نصفي هذا العميل، وحربنا على الإرهاب ومن يمول ويدعم الإرهابيين ستتواصل، حرب لا هوادة فيها، صناع داعش وجبهة النصرة وتنظيم الإخوان ورعاة الإرهاب لن نرحمهم”.

وأضاف: “عملاء إيران في المنطقة سنفضحهم أمام الرأي العام، وكل المتملقين القابضين على الحقائب السوداء والرشاوي سيهزمون، ستظل مقاطعتنا للإرهاب ومن يتعامل معه مقاطعة مستمرة، لا رحمة و لا تعاطف مع الإرهابيين ومن يساندهم ويأويهم”.

ولفت الفريق تميم إلى أن “إيواء الإرهابيين المطلوبين للعدالة جريمة يعاقب عليها القانون، ولن تفلح مكافحة الإرهاب إلا برضوخ عصابات إيواء الإرهابيين للقوانين الصارمة في مكافحة الإرهاب، ولن تعود العلاقات إلى التعاون إلا بتسليم الإرهابيين المطلوبين لدولهم”. ودعا إلى “الضرب على الأيادي الحاضنة للإرهابيين بقوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى