المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

عبدالله الحيدر: مناقشة عدد من العناصر المهمة منها شروط وجوب وعدم وجوب الزكاة وأموال تجب ولا تجب فيها والأصول المالية الستة

• أعلن عن تنظيم اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية عن دورة علمية مكثفة في الزكاة المعاصرة.

• الدورة تقام يوم الأربعاء 24 ابريل لخمسون متدرب فقط والأولوية لمن يسجل مبكرا بالتعاون مع جمعية المحاسبين والمجلس الوطني للثقافة.

أعلن المدير التنفيذي لاتحاد المبرات والجمعيات الخيرية عبدالله أحمد عثمان الحيدر عن تنظيم دورة علمية مكثفة في الزكاة المعاصرة بالتعاون مع جمعيه المحاسبين الكويتية ممثلة برئيس لجنة معيار محاسبة زكاة الشركات الدكتور رياض الخليفي وكذلك مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ممثلا بمدير عام مكتبة الكويت الوطنية كامل سليمان العبد الجليل.

وأوضح الحيدر في تصريح صحفي أن الدورة تقام يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر إبريل الجاري من الساعة الرابعة حتى التاسعة مساءا على مسرح مكتبة الكويت الوطنية وسوف تتم مناقشة عدد من العناصر في هذه الدورة المهمة منها شروط وجوب الزكاة وأموال تجب فيها الزكاة وأموال لا تجب فيها الزكاة والأصول المالية الستة ( بيانها وأمثلتها ) ومثال تطبيقي مع الحل (حالة عملية) وأهم الأسئلة والأجوبة في زكاة المال المعاصرة .

وقال الحيدر أن المادة التدريبية للدورة سيتم توزيعها أثناء إقامتها وسيكون المحاضر د. رياض الخليفي رئيس لجنة معيار محاسبة زكاة الشركات بجمعية المحاسبين الكويتية وسوف يفتح المجال لعدد خمسون متدرب والأولوية ستكون للتسجيل المبكر عبر الرابط الإلكتروني :

https://forms.gle/Ue75VH7WcXKpoiFcA وسوف نتلقى أي استفسارات على الرقم 99778294

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى