المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

عبدالله الصوينع تهنئة من القلب لسمو سيدي ولي العهد حفظه الله .

رفع رجل الأعمال أ. عبدالله جارالله الصوينع ، التهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد .

وقال أرفع أجمل التهاني وأصدق الأماني لسمو الأمير الشاب محمد بن سلمان ولي العهد بمناسبة مرور ستة أعوام على اختيار سموه وليًّا للعهد وأجدد البيعة والولاء مستذكراً جهوده أيده الله وما يطمح إليه من تقدم ونهضة وازدهار لوطنه وأمته، ومن حرصه على أمن العالم واستقراره، ومن رؤية عصرية بعيدة المدى لمستقبل المملكة والمنطقة.
ولعل كل منصف شاهد وعلى أرض الواقع أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بفكره النيّر وعزيمته الكبيرة مثّل درعاً حصيناً أمام التحديات والصعوبات والمكائد التي تحيط بالمملكة والأمتين الإسلامية والعربية عامة كما أثبت سموه في فترة وجيزة وبرهن للجميع قدراته وكفاءاته الشخصية بما تحقق من منجزات شملت جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والدينية والسياسية والأمنية، وفق عمل دؤوب ورؤية وطنية واضحة أصبحت محط أنظار العالم، لنستشرف من خلالها المستقبل حتى نراه بإذن الله واقعاً مشرفاً يجعل المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة.
ختاماً، أسأل الله العلي القدير، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن مثمنين لسموهما ما يقدمانه من خدمات كبيره لأهالي منطقة حائل تمشياً مع توجهات القيادة التي تسعى دون كلل لإسعاد كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى