المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

عقلة: مسيرة إنجازات العميد لن تتوقف

أكد عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت على ثقته الكبيرة بالمدير الفني الجديد عبدالله بوزمع والجهاز المعاون وقدرتهم على مواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الماضي وأوضح عقلة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بالنادي أمس أن مجلس إدارة النادي منح الجهازين الفني والإداري صلاحيات كاملة للتعاقد مع محترفين على مستوى عالٍ لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل، وبعد متابعة حثيثة وتقييم أداء اللاعبين وقع الاختيار على فبيانو وحميد ميدو ليكونا ضمن صفوف العميد على أن يتم خلال اليومين المقبلين التعاقد مع محترف محلي في خط الدفاع لتعويض انتقال فهد الهاجري لنادٍ آخر.
وحول إصابة حسين حاكم وإمكان دخوله التدريبات خلال الفترة المقبلة قال عقلة سيدخل اللاعب التدريب يوم الأحد المقبل عقب عودته من برشلونة، حيث قضى فترة تجهيز هناك، وأكد أن الفريق سيخوض لقاء ودياً مع السالمية في 10 أغسطس المقبل ينطلق بعده إلى معسكر إعداد خارجي مازال غير محدد حتى الآن غير أنه على الأرجح سيكون في تركيا خلال الفترة من 12 وحتى 26 أغسطس المقبل.
وأشاد عقلة بما قدمه المحترفون خلال الموسم الماضي والدور المميز الذي لعبه كل من جمعة سعيد وكمارا وعادل الرحيلي وفراس الخطيب مما كان له بالغ الأثر في تحقيق إنجازات نالت استحسان الجميع.
من جهته، أكد عبدالله بوزمع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت أنه يعلم الكثير عن لاعبي الفريق، وأنه على علم تام بأدق التفاصيل حول مستوى اللاعبين بشكلٍ عام مما يسهم في رسم خارطة الطريق للإعداد والتجهيز للموسم المقبل، مضيفاً أنه سيعمل والجهاز المعاون على مواصلة مسيرة الإنجازات، معرباً عن ثقته بالجميع سواء لاعبين أو أجهزة فنية وإدارية وجماهير لمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية خلال الموسم المحلي المقبل.

انطلاق تدريبات الأبيض

انطلقت تدريبات نادي الكويت أمس، بحضور معظم اللاعبين وتحت قيادة المدرب عبدالله أبوزمع، حيث تحدث مع اللاعبين قبل أن يتم إجراء تدريبات اللياقة البدنية، قبل الذهاب إلى المعسكر الذي لم يتم تحديده حتى الآن، حيث يدرس الأبيض أكثر من خيار، أبرزها إقامته في تركيا.
من جانبه، سينضم حسين حاكم لتدريبات الفريق بعد عودته إلى البلاد يوم السبت، حيث سيدخل قائد الفريق التدريبات الأحد. أما ما يخص المدافع محمد البذالي، فأصبح اللاعب على اعتاب الانضمام للأبيض، حيث لم تتبق سوى تفاصيل قليلة قبل انتقاله بشكل رسمي إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى